مارادونا للاعبي فريق الأرجنتين فى ذكرى الفوز بكأس العالم 1986: فخور بكم

الإثنين، 29 يونيو 2020 11:31 م
مارادونا للاعبي فريق الأرجنتين فى ذكرى الفوز بكأس العالم 1986: فخور بكم مارادونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع مارادونا، اللاعب الأسطوري لمنتخب الأرجنتين، ذكرى فوزهم بكأس العالم عام 1986 الذى أقيم في دولة المكسيك، موجها كلمة إلى لاعبي الفريق بأنه فخور بهم للغاية.

ونشر مارادونا، عبر حسابه بموقع إنستجرام صورا للاعبي الفريق، وعلق قائلاً: "في كل مرة أتذكر فيها البطولة ليس لدى الكثير، ولكن هذا هو الأهم من ذلك كله، الأفضل نشر صورة مع الأولاد، صورة مع الفريق، لذا طلبت أن يتم إعداد شيء من هذا القبيل لي، لكل زملائي أقول إنهم أكبر كل يوم وأنا فخور بهم للغاية".

مارادونا للاعبي فريق الأرجنتين بكأس العالم 1986 فخور بكم  (1)
 
مارادونا للاعبي فريق الأرجنتين بكأس العالم 1986 فخور بكم  (3)
 

وكان احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم، بذكرى فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم 1986، والتي كانت تلعب في دولة المكسيك، حيث رفع النجم الأسطوري مارادونا كأس العالم للمرة الثانية لبلاده.

مارادونا للاعبي فريق الأرجنتين بكأس العالم 1986 فخور بكم  (2)

وكتب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه بموقع "تويتر": "في مثل هذا اليوم كأس العالم  في المكسيك 1986 على ملعب الأزتيكا رفع النجم الأسطوري كأس النسخة التي كان فيها النجم الأبرز وكانت هذه اللقطة الأيقونية".

مارادونا للاعبي فريق الأرجنتين بكأس العالم 1986 فخور بكم  (4)

وفاز بنسخة مونديال 1986 الأرجنتين، بعد تغلبها على ألمانيا الغربية، بنتيجة 3/2، ليفوز المنتخب الأرجنتيني بالبطولة للمرة الثانية فى تاريخه.

وشهدت تلك البطولة تسجيل ماردونا هدفا بيده أمام منتخب إنجلتر،  حيث يرجع تاريخ تلك المباراة إلى كأس العالم في بطولة 1986 بالمكسيك، حيث نجحت إنجلترا فى احتلال قمة المجموعة السادسة بالفوز على البرتغال، والتعادل مع المغرب والانتصار على بولندا، قبل أن تحقق فوزا ساحقا على باراجواي بنتيجة 3-0. في مواجهة ربع النهائي بمدينة مكسيكو سيتي واصطدمت إنجلترا بالمنتخب الأرجنتيني فى الدور ربع النهائى، وسط أجواء متوترة سياسيا بسبب حرب جزر فوكلاند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة