أكرم القصاص - علا الشافعي

مغادرة 84 مصابا بكورونا بمستشفى بنها التعليمي بعد إتمام شفائهم

الإثنين، 29 يونيو 2020 05:54 م
مغادرة 84 مصابا بكورونا بمستشفى بنها التعليمي بعد إتمام شفائهم مستشفى بنها الجامعى
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة أمنية محمود مدير مستشفى بنها التعليمي، خروج 4 حالات من فيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى لاستكمال علاجهم بالمرحلة الثانية بمنازلهم، مشيرة إلى أن عدد المتعافين بالمستشفى وصل إلى 84 حالة منذ تحويل المستشفى إلى مستشفى عزل.

 وفى سياق آخر، قالت الدكتورة أمنية محمود خليفة مدير مستشفى بنها التعليمى والمخصصة لاستقبال حالات العزل المصابة بفيروس كورونا المستجد، على واقعة تعدى بعض المترددين على المستشفى على الطاقم الطبى لرغبتهم فى الزيارات والانتشار داخل المستشفى، لافتة إلى أن الفريق الطبى يعانى كثيرا بجانب محاربة الوباء فى محاربة قلة الوعى من قبل بعض المواطنين.

وأشارت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن الوضع اليوم تحسن بعض الشيء فالمترددين على المستشفى التزموا بنسبة 50% بعدم دخول المستشفى إلا للمريض فقط فى ظل تواجد أمنى من إدارة الأمن بالمستشفى، منوهة إلى أنه يوجد بالمستشفى 96 حالة اشتباه بكورونا منهم 10حالات محجوزة بالعناية المركزة.

وأوضحت مدير مستشفى بنها التعليمي، أنها لا تستقبل أى حالات للكشف عليها سوى حالات مصابة بفيروس كورونا فقط وأنه تم توزيع مرضى التخصصات الأخرى على المراكز الطبية والمستشفيات غير المخصصة لعلاج فيروس كورونا المستجد، مناشدة المواطنين بمساعدة الأطقم الطبية والالتزام بالتعليمات الخاصة بمنع الزيارات وإحضار الأطعمة والتواجد داخل المستشفى حرصا على تطبيق إجراءات مكافحة العدوى داخل المستشفى.

وأكدت على توافر جميع المستلزمات الطبية للأطقم الطبية، مشيرة إلى أنه حتى الآن تم صرف ربع الكمية الموجودة بالمخزن فقط مؤكدة أن بابها مفتوح وهى فى مقدمة الصفوف للأطقم الطبية للقيام بدورهم الوطنى فى مكافحة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة