ننشر جدول رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة بداية من يوليو المقبل

الإثنين، 29 يونيو 2020 06:36 م
ننشر جدول رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة بداية من يوليو المقبل مطار الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت اليوم السابع، علي جدول رحلات الطيران المتوقع وصولها لمطار الغردقة بداية من يوليو المقبل مع بداية فتح الطيران والسياحة الخارجية لمصر، حيث يوضح الجدول وصول اول رحلة طيران لمطار الغردقة الدولي يوم الاربعاء المقبل الموافق 1 يوليو من دولة اوكرانيا.

كما يوضح الجدول وصول رحلة طيران يوم الخميس 2 يوليو من سويسرا وكذلك أخري يوم 4 يوليو من أوكرانيا وأخري في نفس اليوم من بيلا روسيا، حيث متوقع وصول رحلات من عدة دول مختلفة خلال شهر يوليو المقبل.

من جانبه أكد مصدر من مطار الغردقة الدولي أن رحلة أوكرانيا متوقع وصول أكثر من150 سائح قادمة من العاصمة الأوكرانية كييف، مؤكدا علي أن حتي الآن لم يكن هناك تأكيد نهائي علي رحلات الطيران الوافدة لمطار الغردقة الدولي.

يذكر أن أجري الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار وزير الطيران، في منتصف يونيو الجاري تجارب عملية علي الإجراءات الاحترازية بمطار الغردقة الدولي، ومتحف آثار الغردقة، برفقة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وبحضور عدد من مراسلي الصحف الأجنبية بمصر .

بدأ وزير السياحة والآثار، ووزير الطيران، جولتهم في مطار الغردقة الدولي، لتفقد الإجراءات الاحترازية المتبعة، بتفقد الكاميرات الحرارية في صالة الوصول الدولي التابعة لإدارة الحجر الصحي بالمطار.

 

وتابع الوزيران عملية تعقيم الحقائب خلال السفر والوصول، وكذلك أكدا أن جميع الإجراءات التي تم تطبيقها داخل المطار سيتم تطبيقها بدقة عالية جدًا حفاظًا على سلامة الوافدين والمسافرين.

 

وقال  وزير السياحة والآثار خلال جولته بمطار أن هناك بروتوكول بالتنسيق مع وزارة الصحة في حالة ظهور حالة إصابة في فندق سياحي يقوم الطبيب بإخطار الوزارة ويتم الكشف عليه وعلي مرافقة وإذا كانت خالته متوسطة سيتم علاجه في الفندق علي حساب الفندق، وإذا كانت أصعب سيتم نقله إلى المستشفي ويتم علاجه علي نفقة الدولة.

IMG_8841
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة