أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد: نريد إلهام جيل المستقبل للحفاظ على نجاح ليفربول

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:00 ص
أرنولد: نريد إلهام جيل المستقبل للحفاظ على نجاح ليفربول ألكسندر أرنولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ذكريات تتويج الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير، في مطلع يونيو من العام الماضى، حيث قال اللاعب صاحب الـ21 عاما في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "من الجنون التفكير في أنه قد مر عام منذ الفوز باللقب. هي واحدة من أفضل الذكريات التي مررت بها على الإطلاق. سيظل لها مكاناً خاصاً في قلبي. من الجيد تذكر أشياء من هذا القبيل ونأمل أن نستخدم ذلك كدافع لمواصلة النجاح وخوض النهائيات والفوز بالألقاب".

أضاف أرنولد "التفكير في الماضي يحفزني كثيراً، رؤية العرض كان يدفعني للرغبة في تحقيق البطولة. في غضون 10 أو 15 عاماً سيكبر الجيل الأصغر اليوم ونأمل أن يستغل نجاحنا كدافع لتحقيق الحلم"، وتابع "نحن نريد أن نلهم جيلاً ليأتي من بعدنا ويحافظ على نجاح ليفربول".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا "بالنسبة لي الأمر يتعلق بالتقدم الذي أحرزناه على مدار السنوات الثلاث أو الأربع الماضية والخطوات التي قطعناها من حيث كنا إلى حيث نحن الآن. هذا أمر ضخم"، موضحا "على المستوى الفردي وعلى مستوى الفريق، التقدم الذي حققناه جميعاً مذهل. لقد حقق الجميع النجاح بشكل سريع. هو شيء نفتخر به".

واختتم أرنولد تصريحاته قائلا "لا يزال لدينا الكثير من الإمكانيات ولا يزال بإمكاننا التحسن وهو ما نسعى جاهدين للقيام به. التفكير فيما حققناه يحفزنا على التقدم والقيام بهذه الأمور مرة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة