"شيرى وهيدى" يناقشان مواصفات الرجل الشرقى فى "راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: له مواصفات خاصة.. هيدى كرم: مقولة "أنا عارف الرجالة بتفكر إزاى" مسيئة للرجال.. والفنان أحمد وفيق: أنا ممكن أغير على مراتى ومقولش

الأربعاء، 03 يونيو 2020 06:40 م
"شيرى وهيدى" يناقشان مواصفات الرجل الشرقى فى "راجل و2 ستات".. شيريهان أبو الحسن: له مواصفات خاصة.. هيدى كرم: مقولة "أنا عارف الرجالة بتفكر إزاى" مسيئة للرجال.. والفنان أحمد وفيق: أنا ممكن أغير على مراتى ومقولش شيريهان أبو الحسن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن كثيرا منا أصبح لديه قناعة بأن الرجل الشرقى له مواصفات خاصة، حيث نقول إنه رجل حمش وليس له في اللوع وليس لديه اتجاهان بل اتحاه واحد وغيور، وأصبحت تلك المواصفات تميز الرجل الشرقى والعربى بشكل عام.

وأضافت الإعلامية شيريهان أبو السحن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON e ، أن البعض يرى أن هذه المواصفات هي حكر على الرجل الشرقى العربى فقط وغير موجودة في باقى الرجال.

ولفتت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إلى أن هذه المواصفات لا تمنع الرجل من أن يفتح النقاش مع زوجته، لأن الزيادة في تلك المواصفات يجعله يتحول إلى "سى السيد"، التى تم تجسيدها في الدراما.

من جانبها أكدت الفنانة هيدى كرم أن مقولة "أنا عارف الرجالة بتفكر إزاى"، التي يقولها بعض الرجال لزوجاتهم هي مقولة خاطئة تشير إلى أن الرجال كلهم تفكيرهم غير جيد، وتمثل إساءة للرجال.

وقالت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج "رجال و2 ستات"، المذاع على قناة ON e: "مقولة أنا عارف الرجالة بتفكر إزاي تعليقاً على لبس الستات ديه مسيئة للرجالة، وتشير إلى أن جميع الرجال سيئين وهو ما يمثل ظلما للرجل".

وتابعت الفنانة هيدى كرم: "ليس جميع الرجال سيئين وكذلك ليس جميع السيدات سيئات، فهناك من هو محترم وتكفيره جيد، وهناك من هو عكس ذلك".

من جانبه قال الفنان أحمد وفيق إنه من مواليد برج الجدى، ومن مواصفات هذا البرج أنه لا يستطيع أن يعبر عما بداخله بسهولة، وبالتالي هو لجأ إلى الفن والرسم للتعبير عما بداخله من مشاعر.

وأضاف الفنان أحمد وفيق، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON e: "أنا ممكن أغير على مراتى ومقولش، وهذا ليس عزة نفس في تعاملى مع الآخرين، ولكن هو نوع من عزة النفس بينى وبين من أحبها".

وتابع الفنان أحمد وفيق: "دائما ما أريد أنى من غير ما أتكلم أريد غيرى أن يفهمنى"، مستطردا: "زوجتى تسعد كثيرا عندما أغير عليها، وأنا أغير كثيرا خاصة من اللبس، ولكن لا أقول لزوجتى إنى أغير ولكن هي تشعر من خلال ملامح وجهى".

وقال الفنان أحمد وفيق إنه كان يتمنى أن يشارك في مسلسل الاختيار ولكن لم يطلب المشاركة إلا أنه كان يريدها، ثم فوجئ باتصال يطلب منه المشاركة فى العمل الدرامى، متابعا: "كثيرا ما أتمنى أشياء ثم تحدث بعدها".

وأضاف الفنان أحمد وفيق: "كنت أريد أن أؤدى دور عسكرى أو ضابط، لأنى وجدت أنه واجب نفسى أن اؤديه"، موضحا أن مسلسل الاختيار هو حالة خاصة جيدا لأنه يتحدث عن شهداء ما زلنا نتذكرهم ولم يمر وقت كبير على استشهادهم، ودموعنا لم تجف عليهم.

وأوضح الفنان أحمد وفيق أن البطل الشهيد أحمد المنسى هو رمز لأبطال آخرين، لافتا إلى أنه عندما التقى أفراد الكتيبة سمع قصصا كثيرة عن بطولات شهداء القوات المسلحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة