أكرم القصاص - علا الشافعي

العب داخل فقاعة فى الهواء الطلق.. "جيم" بكندا يتبع إجراءات وقائية مبتكرة

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:00 م
العب داخل فقاعة فى الهواء الطلق.. "جيم" بكندا يتبع إجراءات وقائية مبتكرة تمارين اليوجا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعيد افتتاح صالات الألعاب الرياضية بالكثير من دول العالم مع اتخاذ إجراءات الوقاية من الالتزام بارتداء أقنعة الوجه والتباعد الاجتماعى ونظافة وتطهير الصالة، وارتداء القفازات وتقليل أعداد المتواجدين داخل الصالة، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، لكن "PureGym" إحدى صالات الألعاب الرياضية بكندا، كشفت عن طرق الوقاية التى تتبعها أثناء التمرين، وهى توفير لكل لاعب كرة بلاستيكية، تشبه فقاعات الماء، في ساحة مفتوحة خارج فندق في تورونتو، بكندا، وفقاً لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

أنشأت صالة الألعاب الرياضية كرات بلاستيكية، يبلغ عرض كل واحدة منها سبعة أقدام وطولها 12 قدمًا،  لممارسة اليوجا، تمكن اللاعبين من متابعة تحركات المدرب أمامهم، وسماعه أيضاً، كما  سيتم فحص درجة حرارة كل شخص وسؤاله عما إذا كان لديه أي أعراض قبل بدأ التمرين، بالإضافة إلى تنظيف وتعقيم كل كرة قبل استخدامها من قبل شخص آخر.

ممارسة تمارين اليوجا
ممارسة تمارين اليوجا

 

وأشارت صالة الألعاب الرياضية، إلى إنه يجب على الجميع أيضًا الاشتراك مقدمًا وإظهار صورة الكارنيه، عند الدخول، حتى تتمكن الإدارة من متابعة وتعقب أى شخص فى حالة ظهور أى  أعراض، كما يجب على المشاركين إحضار سجاده الخاص بهم ، وزجاجة ماء ومنشفة، كما يمكن شرائها من صالة الألعاب فى حالة نسيان المشترك اصطحاب أدواته الخاصة به.

داخل الكرة البلاستيكية
داخل الكرة البلاستيكية

 

ومن ناحية أخرى، أصبح معظم ممارسى اليوجا، أكثر استخدامًا للفصول الافتراضية في الوقت الحالي منعاً للتجمعات والإختلاط، لكن الحل الذى توصلت إليه صالة الألعاب الرياضية، من حيث بناء كرات بلاستيكية يساعد على إعطاء مساحة أكبر للتمدد من غرفة المعيشة، تمكن المشترك من ممارسة اليوجا بحرية دون قيود أو قلق.

تمارين اليوجا
تمارين اليوجا

وتبدأ أسعار الإشتراك من 24 دولارًا للفصل الواحد (14 جنيهًا إسترلينيًا)، ولأن كرات البلاستيكية قد تتسبب فى الشعور بالحر، لذلك ينصح كل مشترك بإصطحاب الكثير من الماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة