النائب العام الأسبق: أحمد مكى طلب منى ترك منصبى لحين نقلى إلى عمل إدارى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 04:29 م
النائب العام الأسبق: أحمد مكى طلب منى ترك منصبى لحين نقلى إلى عمل إدارى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق، التحية إلى أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة والقضاء والمستشار الشهيد هشام بركات، ولكل من قدم روحه ودمه فداء للوطن العزيز مصر.

وروى النائب العام الأسبق تفاصيل محاولات الإخوان لإثنائه عن منصبه في العام 2012، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار" مع مصطفى بكرى، الثلاثاء، قائلا: "الإخوان لا تعرف قيم معينة ولا تضع لها أى اعتبار، وهى قيمة وتراب الوطن والحفاظ عليه والحفاظ على قيمه، فلها مخططاتها من ثمانون عاما مضت".

وعن سبب عداء الإخوان للنائب العام الأسبق، أضاف المستشار عبدالمجيد محمود: "الإخوان عدت عليا أنا وزملائي في نيابة أمن الدولة وفجأة نلاقيهم في قصر الرئاسة بيحكموا فده العقل القاصر إن هناك ثأر بينهم وبين النيابة والقضاء رغم أنهم لم يعاملوا إلا بالقانون ولم يتعرض أحد لأذي جسدى أو معنوي..لذلك منصب النائب العام مستهدف عندهم".

وواصل حديثه: "أحمد مكى وحسام الغرياني دائما يتحدثون عن القضاء واستقلاله وكانت مناكفة سياسية لأنهم أول ما تمكنوا وأصبحو ا من أركان نظام الإخوان وعندما سنحت لهم الفرصة طلب مني "مكى" ترك منصبي لحين تدبير منصب إداري مناسب، ولكن قلتله مش هيحصل ..وكلمنى حسام الغرياني أيضا وطلب منى ترك منصبي وتعيينى كسفير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة