أكرم القصاص - علا الشافعي

تصريح سابق لـ بيانيتش: أعشق زيدان وأريد اللعب مع ريال مدريد

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:25 ص
تصريح سابق لـ بيانيتش: أعشق زيدان وأريد اللعب مع ريال مدريد بيانيتش وزيدان في دبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برشلونة الإسباني، مساء أمس الإثنين، عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو.

وأعادت شبكة ESPN إلى الأذهان تصريح سابق للاعب البوسني يثبت أنه عاشق لنادي ريال مدريد ومدربه الحالي زين الدين زيدان، العدو اللدود لناديه الجديد برشلونة كما هو معروف.

ففي عام 2009 أكد بيانيتش الذي كان في بداية مسيرته الإحترافية مع ليون الفرنسي وكان وقتها يبلغ من العمر 19 عامًا، عن شغفه لريال مدريد منذ الطفولة وإعجابه بأسطورته ومدربه الحالي زين الدين زيدان، وحلمه اللعب في النادي الملكي يومً ما.

قال بيانيتش وقتها: "أنا أتابع ريال مدريد منذ زمن زيدان ورونالدو، أحببت مشاهدتهما يلعبان، منذ ذلك الوقت كان النادي المفضل لدي وسيظل كذلك دائمًا، أريد أن ألعب هناك يومًا ما، لماذا لا؟ سأعمل من أجل ذلك، لدى ليون الكثير الأشياء الجيدة، لكن إذا سارت الأمور على ما يرام، سألعب مع ريال مدريد يوماً ما ".

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة سيُسأل بيانيتش بالتأكيد عن هذه المسألة بمجرد وصوله إلى البلاد وتقديمه في ملعب "كامب نو"، عقب انتهاء موسمه مع يوفنتوس.

الشيء الغريب هو أن المبلغ الذي دفعه برشلونة لضم بيانيتش، كان هو نفسه الذي رفضه يوفنتوس قبل عامين، عندما عرضه ريال مدريد لضمه.


ويأتى تعاقد البارسا، مع اللاعب البوسنى صاحب الـ31 عاما، فى صفقة تبادلية، رحل بموجبها لاعب الوسط البرازيلى أرثر ميلو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان يوفنتوس، قد ضم بيانيتش، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض مع اليوفى حتى الأن، 171 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 27 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة