أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن للأمريكيين: لن أترككم لمواجهة هذه التحديات وحدكم سنتغلب عليها معًا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 05:59 م
جو بايدن للأمريكيين: لن أترككم لمواجهة هذه التحديات وحدكم سنتغلب عليها معًا جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دعمه للأمريكيين، وطمأنهم بأنه لن يدعهم يواجهون التحديات بمفردهم، قائلاً: "لن أترككم لمواجهة هذه التحديات وحدكم، سوف نتغلب على هذا معًا".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "أريد أن يعرف كل أمريكي: إذا كنت مريضًا، أو إذا كنت تكافح، أو إذا كنت قلقًا بشأن الطريقة التي ستمضي بها اليوم، فلن أتركك، لن أترككم لمواجهة هذه التحديات وحدكم، سوف نتغلب على هذا معًا".

بايدن
بايدن

 

وفى سياق آخر واصل جو بايدن، المرشح الرئاسي الأمريكي المحتمل، هجومه الحاد على رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، مشيرًا إلى أن الرئيس الأمريكي الحالي غير لائق لقيادة شعب أمريكا. وقال المرشح الرئاسي المتحمل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "في كل يوم يجلس دونالد ترامب في المكتب البيضاوي يثبت كم هو غير لائق لقيادة أمتنا".

وحذر جو بايدن، المرشح الديمقراطي المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مما وصفه بسيطرة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على المحكمة الأمريكية العليا، مشيرا إلى أن شركات التأمين يمكن أن تجرد المواطنين من تغطية التأمين الصحى.
 
وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "إذ سيطر دونالد ترامب في المحكمة العليا الأمريكية، يمكن لشركات التأمين تجريدكم من تغطية التأمين الصحي أو رفع أقساط التأمين، ببساطة لأنك تعانون من آثار طويلة المدى بعد محاربة جائحة الفيروس التاجي، لا يمكننا السماح لذلك بالحدوث".
 
وفى سياق متصل قالت صحيفة "واشنطن بوست" إن إدارة ترامب طلبت من المحكمة العليا الأمريكية، وقف قانون الرعاية الصحية المعروف باسم أوباما كير، وأخبرت المحكمة أنه ينبغى أن يسقط القانون بالكامل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة