رسميا.. مانشستر سيتى يبرم صفقة تبادلية مع يوفنتوس بالميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 09:43 م
رسميا.. مانشستر سيتى يبرم صفقة تبادلية مع يوفنتوس بالميركاتو الصيفى بابلو مورينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، على إبرام صفقة تبادلية مع فريق يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد السيتيزنز مع بابلو مورينو مقابل انتقال فيليكس كوريا لصفوف السيدة العجوز بدءا من الموسم الجديد 2020-2021.

وذكر نادى مانشستر سيتى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "يسعدنا الإعلان عن انضمام بابلو مورينو إلى مانشستر سيتي مع فتح باب الانتقالات الصيفية في عقد يمتد لـ 4 سنوات مقبلة".

ونشر نادى يوفنتوس بيانا على موقعه الرسمى ذكر فيه "تم الإتفاق مع نادى مانشستر سيتى، على إنتقال فيليكس كوريا لصفوف البيانكونيري وإنتقال بابلو مورينو لصفوف السيتي".

وحصل يوفنتوس على خدمات كوريا مقابل 10 ملايين ونصف يورو، حيث وقع اليوفى عقدا مع اللاعب لمدة 5 سنوات قادمة.

ويبلغ اللاعب الإسبانى الشاب بابلو مورينو، 18 عاما ويلعب كمهاجم، فيما يبلغ عمر البرتغالى فيليكس كوريا 19 عاما ويلعب في مركز الجناح الأيمن.

وكان نادى يوفنتوس الإيطالى، أعلن أمس الاثنين، تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، بشكل رسمي، قادما من برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات.

وأضاف بيان النادى أن اللاعب البرازيلي سيظل فى صفوف الفريق الكتالونى حتى نهاية المنافسات الرسمية للموسم الجارى 2019-2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة