إصابة قوية فى الركبة تهدد سافيتش بالغياب عن لاتسيو لنهاية الموسم

الخميس، 04 يونيو 2020 02:33 م
إصابة قوية فى الركبة تهدد سافيتش بالغياب عن لاتسيو لنهاية الموسم سافيتش نجم لاتسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالى، لإصابة قوية فى التدريبات الجماعية للنسور، تهدد مشواره فى الموسم الحالى، وتستعد أندية الدوري الإيطالى لإستئناف منافسات الكالتشيو 20 يونيو الجاري بالمباريات المؤجلة، خلف أواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن سافيتش تعرض لإصابة قوية في الركبة حيث من المتوقع أن يقوم بإجراء أشعة للوقوف على حجم الإصابة وتحديد مدة غيابه الفعلي عن التدريبات والمبارايات.

أضافت الصحيفة، إن سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو يشعر بقلق كبير تجاه ما ستسفر عنه نتيجة أشعة سافيتش، حيث لا يرغب في فقدان واحد من أبرز عناصر الفريق قبل مواجهة أتلانتا في بيرجامو يوم 24 يونيو بالكالتشيو.

في الوقت نفسه، ضربت الإصابات العديد من لاعبي الدوري الإيطالي عقب استئناف التدريبات حيث ساهمت فترة التوقف الطويلة بسبب أزمة كورونا في تلك الإصابات وأبرز المصابين زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان وكوستاس مانولاس لاعب نابولي.

ويعد الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أحد الاهداف الأساسية لنادى مانشستر يونايتد الصيف المقبل. 

من ناحية أخرى، أكد باولو مالدينى، المدير الرياضى لنادى ميلان الإيطالى، أن قصته مع الروسونيرى لم تنته، بالرغم من الغموض الذى يحيط بمستقبله خلال الفترة الأخيرة، وقال المدير الرياضى لنادى ميلان عن مستقبله فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، "تاريخ عائلتى فى ميلان طويل ولن ينتهى أبداً". وأضاف مالديني، "أصيبت عائلتى بأكملها بالفيروس، نجلى وزوجتي، لكننا الآن بخير مر علينا أسبوعين صعبين للغاية، لكن الأمور أصبحت بخير".

وحول استئناف بطولة الدورى الإيطالى، قال مالديني، "يجب أن نحاول إنهاء البطولة فكرة القدم أصبحت سلعة، ولديها نشاط بحو 5 مليارات يورو".

وأضاف، "تحظى بأهمية اجتماعية ورياضية هناك حاجة لمحاولة البدء مرة أخرى، ويبحث المسؤولون وضع معايير الأمان لكى يكون الجميع بخير".

وتابع، "يجب أن نفكر أيضاً فى الصحة العقلية للاعبين، والاتجاه للتقاعد بعد شهرين من الإغلاق أمر ليس صحيحاً".

وعن بطل الدورى الإيطالى هذا الموسم، قال مالديني، "بلغة الأرقام سوف أقول لاتسيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة