برشلونة يتمسك بضم أوباميانج بعد عرقلة الإنتر لصفقة لاوتارو مارتينيز

الخميس، 04 يونيو 2020 06:30 م
برشلونة يتمسك بضم أوباميانج بعد عرقلة الإنتر لصفقة لاوتارو مارتينيز أوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى برشلونة مازال يضع الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، نجم أرسنال الإنجليزى، داخل دائرة اهتماماته لتدعيم الخط الهجومى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البارسا يرى أن أوباميانج هو البديل المثالى في الخط الأمامى حال فشل التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.

أضافت الصحيفة أنه على الرغم وضع نادى برشلونة لاوتارو مارتينيز باعتباره الهدف الأول لتعزيز الهجوم في الميركاتو الصيفى المقبل إلا أن الفريق الكتالونى يضع في اعتباره عدة بدائل بعد الصعوبات التي يضعها إنتر ميلان لعرقلة إتمام الصفقة.

أشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان يتمسك بدفع قيمة الشرط الجزائى كاملة في عقد لاوتارو مارتينيز والبالغ 111 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيله لصفوف برشلونة هذا الصيف.

أوضحت الصحيفة أن أوباميانج يملك عقد مع أرسنال حتى يونيو 2021 وهو ما يجعل إمكانية رحيله لصفوف برشلونة في الصيف الحالى بقيمة مالية متوازنة متاحا للغاية.

ويملك أوباميانج سجل تهديفى رائع في مشواره بقميص الجانرز منذ انضمامه إليه في يناير من عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى في صفقة سجلت رقم قياسى مقابل 56 مليون جنيه استرلينى.

وسجل أوباميانج 61 هدفا خلال مشاركته في 97 مباراة مع أرسنال في جميع البطولات منذ موسم 2018-2019 حتى الآن، كما يملك 13 تمريرة حاسمة.

وأحرز المهاجم الجابونى 49 هدفا في الدوري الإنجليزي خلال 75 مباراة، بالإضافة إلى 11 هدفا فى المسابقات الأوروبية مع أرسنال وهدفا فى الكأس.

وعلى المستوى الفردى، فاز أوباميانج بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي مرتين في أكتوبر 2018 وسبتمبر 2019، كما حصد جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف بالتساوى مع النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة