الأهلى السعودى يدرس رفع 3 أجانب من قائمة آسيا.. والإبقاء على السومة

الجمعة، 05 يونيو 2020 11:59 ص
الأهلى السعودى يدرس رفع 3 أجانب من قائمة آسيا.. والإبقاء على السومة عمر السومة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الصربى فلادان ميلويفيتش، المدير الفنى لنادى أهلى جدة السعودى، من إدارة النادى تغيير 3 لاعبين أجانب فى قائمة الفريق المشاركة فى دورى أبطال آسيا خلال النسخة المقبلة.

وحددت إدارة الاهلى السعودى، بالتنسيق مع الصربى فلاان ميلويفيتش المدير الفنى، موعداً جديداً لعودة جميع اللاعبين المحترفين، تأهباً لعودة التدريبات واستئناف النشاط الرياضى الفترة المقبلة، وأعلنت رابطة دورى المحترفين عن اختيار يوم 20 من أغسطس المقبل موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدورى السعودى واستكمال الـ 8 جولات المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى يوم 5 من الشهر نفسه، على أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية فى 22 يونيو.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الصربى فلادان ميلويفيتش طلب من إدارة ناديه تغيير الرباعى الأجنبى هم جوزيف دى سوزا ودجانينى تافاريس ويوسف بلايلى المقيدين فى قائمة الفريق الآسيوية باستثناء السورى عمر السومة هداف الفريق.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن فلادان قدَّم تقريرًا فنيًّا متكاملًا عن اللاعبين الأجانب الذين يحتاج إليهم فى المسابقة القارية، إضافة إلى طلب إجراء معسكر إعدادى للبطولة فى حال اعتماد استكمالها فى سبتمبر المقبل بشكل رسمي.

وحدد المدرب الصربى ميلويفيتش مدة ستة أسابيع كفترة إعداد لتحضير اللاعبين بدنياً وفنياً قبل العودة، مع طلبه توفير ثلاث مباريات تجريبية فى النصف الثانى من فترة الإعداد.

ويعقد الاتحاد السعودى لكرة القدم اجتماعاً مهماً مع ممثلى الأندية، لحسم مصير الموسم الحالى سواء بالاستئناف أو الإلغاء، وعقود اللاعبين المنتهية والمعارين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة