أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يوضح تفاصيل إصابة ليونيل ميسي فى بيان رسمى

الجمعة، 05 يونيو 2020 01:13 م
برشلونة يوضح تفاصيل إصابة ليونيل ميسي فى بيان رسمى ليونيل ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسبانى، عبر موقعه الرسمى، بياناً رسمياً يوضح فيه تفاصيل غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط وسط الفريق عن التدريبات الجماعية اليوم.

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، غيابه عن تدريبات برشلونة الجماعية، بعدما غاب اللاعب عن تدريبات البارسا خلال اليومين الماضيين، ويستعد الفريق الكتالونى لمواجهة فريق ريال مايوركا مع عودة منافسات الدورى الإسباني، بداية من يوم 11 يونيو الجارى، بعد توقف طويل، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأوضح نادى برشلونة خلال البيان أن سبب غياب النجم الأرجنتينى قائلا، "ميسى لديه تقلص صغير فى عضلات ساقه اليمنى، وقام اليوم بعمل محدد لتجنب المخاطر".

وذكرت تقارير فى وقت سابق أن ميسى أجرى فحصًا بالموجات فوق الصوتية، تبيّن خلاله إصابته بتمزق دقيق فى ساقه اليمنى، ومن المتوقع أن تكون مدة غياب من 7 إلى 10 أيام ما يجعل الشكوك تزيد حول مشاركته أمام ريال مايوركا يوم 13 يونيو لحساب الجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني.

جدير بالذكر أن ميسى لعب 31 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهما 24 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة، مع العلم أن منافسات الليجا سوف تعود يوم 11 من شهر ينيو الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة