أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل طرح أغنيته "كورونا فيروس".. محمد رمضان على إنستجرام: ثقة فى الله نجاح

الجمعة، 05 يونيو 2020 09:11 م
قبل طرح أغنيته "كورونا فيروس".. محمد رمضان على إنستجرام: ثقة فى الله نجاح محمد رمضان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان محمد رمضان استعداده لطرح أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، بمشاركة المخرج محمد سامي، ومن المقرر طرح الأغنية قريبا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يويتوب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Are you ready?! #coronavirus #musicvideo S🔥🔥🔥N #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة له يبدو أنها من كواليس أغنية "كورونا فيروس"، معلقا عليها: "هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح".

وفي وقت سابق، نشر محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرتدي ملابس الأبطال الخارقين: "طب يلا لينك القناة على البايو اشترك وخليك أول واحد يشوف كليب كورونا ڤيروس خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب".

كما كشف رمضان عن البروفة إحدى البروفات مع فريق الاتسعراضات فى الاغنية، من خلال مقطع فيديو، لجمهوره، حيث كشف عن تصميم الرقصات التى ستكون ضمن الأغنية.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان المنصرم بمسلسل "البرنس"،وشارك فى  بطولته نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة