إنتر ميلان يتراجع عن التعاقد مع أرتورو فيدال

الأحد، 07 يونيو 2020 04:54 م
إنتر ميلان يتراجع عن التعاقد مع أرتورو فيدال ارتورو فيدال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن رفض إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسبانى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلوكان فيدال قريبا من إنتر ميلان فى صيف 2018، قبل أن يغير وجهته إلى البلوجرانا فى الوقت الأخير قادما من بايرن ميونخ، بينما عاش أفضل فتراته مع المدرب أنطونيو كونتي عندما كانا في يوفنتوس، وهو ما جعله محط اهتمام إنتر ويوفنتوس هذا العام.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أنه رغم إعجاب المدير الفني للإنتر أنطونيو كونتي بامكانيات فيدال، إلا أن ماروتا المدير الرياضي للنادي لديه خيارات أخرى بسبب كبر عمر اللاعب (33 عاما)، لذا تم رفض ضمه أو دخوله ضمن صفقة انتقال المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماروتا سيسعى لتعزيز خط الوسط بلاعب غير فيدال الذي ينتهي تعاقده مع البارسا في العام المقبل"، وأن الإنتر يدرس إعادة البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب كالياري، ولكن بعد الحصول على موافقة كونتي.

يذكر أن أرتورو فيدال سبق له اللعب بقميص يوفنتوس لمدة 4 مواسم بين عامي 2011 و2015، توج خلالها بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة