أبرز 10 أرقام في مسيرة جاكسون موليكا مهاجم الأهلى المحتمل

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:19 م
أبرز 10 أرقام في مسيرة جاكسون موليكا مهاجم الأهلى المحتمل جاكسون موليكا
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات جاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي على رأس المطلوبين لتدعيم هجوم الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود اقتناع داخل لجنة التخطيط وكذلك الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر أنه يعد الخيار الأفضل،  وأغرى مسئولو الأهلي موليكا مهاجم بالحصول على 800 ألف دولار كراتب سنوي، لإقناعه باللعب للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد تلقى اللاعب العديد من العروض مؤخرًا أبرزها من ناديين بلجيكيين، وهو الأمر الذي تفضله إدارة مازيمبي لوجود اتفاقية تؤامه مع عدد من أندية بلجيكا تتيح لبطل الكونغو الحصول على نسبة كبيرة من عائد بيع اللاعب مستقبلاً تصل لأكثر من 40% من قيمة الصفقة، وهو الأمر الذي لا يتوفر حال بيعه لأي نادٍ آخر سواء في أوروبا أو أفريقيا.
 
لمعرفة أبرز 10 أرقام في مسيرة جاكسون موليكا مهاجم الأهلى المحتمل، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، دخول القلعة الحمراء في مفاوضات جادة مع مهاجم مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا لتدعيم الخط الأمامي للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": "جاكسون موليكا مهاجم متميز من العناصر التي تألقت بشكل لافت في البطولات القارية، وهو ضمن قائمة طويلة من اللاعبين التي تم الاستقرار عليها للتعاقد مع أي منها خلال الفترة المقبلة وتحديدا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة".
 
 
 
ويأتي اهتمام النادي الأهلي، بضم جاكسون موليكا من مازيمبي بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق لتدعيم هجوم الفريق، بعد ظهوره بشكل مميز للغاية مع فريقه في الفترة الماضية بجانب صعوبة ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو من ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بعد تجديد تعاقده، وزيادة احتمالية عدم بقاء رمضان صبحي عقب نهاية إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزى.
 
وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي مازيمبي رفض عرضا بقيمة 2 مليون دولار من الأهلي لبيع جاكسون موليكا، لأنه لا يريد تدعيم غريمه المباشر على دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة.
 
 
 
ويملك جاكسون موليكا عدة عروض أوروبية للرحيل عن مازيمبي بخلاف الترجي الرياضي التونسي ما يزيد من صعوبة ضمه لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وتشير بعض التقارير إلى أن موليكا لا يمانع في الانتقال لصفوف النادي الأهلي حال موافقة مازيمبي لكنه في المقام الأول يريد الاحتراف في أوروبا خلال الصيف المقبل.
 
 
 
ونستعرض أبرز 10 أرقام في مسيرة جاكسون موليكا مهاجم الاهلى المحتمل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة