أكرم القصاص - علا الشافعي

الدورى الإسبانى يحتفل بعيد ميلاد ماسكيرانو: توج بالبطولة 5 مرات

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:58 ص
الدورى الإسبانى يحتفل بعيد ميلاد ماسكيرانو: توج بالبطولة 5 مرات ماسكيرانو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد نجم فريق برشلونة وليفربول الإنجليزى ماسكيرانو واحدا من أفضل لاعبى خط الوسط الذين مروا على كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، حيث برع بشدة فى خط الوسط مع ليفربول قبل أن ينتقل إلى برشلونة ويكتشفه جوارديولا فى قلب الدفاع، حيث قدم مستويات مميزة أيضاً، ما جعله يمتلك رصيدا كبيرا لدى مشجعى البرسا ممن آمنوا بموهبته إلى حد كبير.

1
 
2
 
5

كما يعد من الجيل التاريخى للبرسا الذى فاز بلقب دورى الأبطال بجانب تحقيقه لقب الدورى فى 5 مناسبات مختلفة، جعلت من اللاعب الأرجنتينى واحدا من أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولة، الذى اعتاد برشلونة على التتويج بها خلال المواسم السابقة، وبالتالى لم يكن غريباً أن يحرص الحساب الرسمى للدورى الإسبانى "لا ليجا" على الاحتفاء به مؤخراً بمناسبة عيد ميلاده عبر نشر عدة صور له بقميص برشلونة معلقين عليها: "بطل الدورى 5 مرات".

على جانب آخر ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، بخصوص فريق برشلونة فإنه سيلجأ إلى تخفيض عقود اللاعبين للمرة الثانية، بعد أن كان قد اتفق بالفعل مع لاعبى الفريق الأول على تخفيض الرواتب قبل شهرين بنسبة 70%، من أجل دفع رواتب العاملين فى النادى كاملة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تدرس فى الوقت الحالى خفض رواتب اللاعبين بنفس النسبة فى الأسبوع الأخير من شهر مايو، و50% فى الأسبوعين الأولين من شهر يونيو.

ولفتت إلى أن بارتوميو زار بالفعل اللاعبين بعد العودة للتدريبات لمناقشة الاقتراح الذى قوبل بالرفض من قبل اللاعبين.

8

Capture









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة