رسميا.. ميركاتو الدوري الإيطالي بداية من أول سبتمبر

الإثنين، 08 يونيو 2020 06:49 م
رسميا.. ميركاتو الدوري الإيطالي بداية من أول سبتمبر الدوري الايطالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي سيبدأ يوم 1 سبتمبر المقبل، على أن يتم إغلاق السوق يوم 5 أكتوبر بينما تستمر سوق الانتقالات الشتوية بين يومي 4 و31 يناير المقبل، وذلك في ظروف استثنائية خاصة بسبب أزمة فيروس كورونا التى ضربت العالم، وتسببت في توقف النشاط الكروي في إيطاليا لمدة 3 أشهر.

وكان من المفترض أن يتم فتح السوق كالعادة في 1 يوليو على أن يتم إغلاقه في 2 سبتمبر، قبل قدوم جائحة كورونا، ولذلك لأول مرة سيكون مدة الميركاتو شهر و5 أيام فقط بدلا من شهرين.

وبذلك ستتمكن الأندية الإيطالية من تسجيل لاعبين جدد من 1 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، كما أن لذلك تداعيات على ميركاتو يناير، حيث سيتم فتح سوق الانتقالات الشتوية في 4 يناير، قبل الموعد النهائي في 31 من الشهر نفسه.

ووفقا لتلك المواعيد الجديدة، فإن سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا ستبدأ بمجرد انتهائها في الدوريات الـ5 الكبرى، وتحديدا في إنجلترا وإسبانيا والمانيا وفرنسا.

يذكر أن إنجلترا وفرنسا ستكونان أول الدول التي تفتح سوق الانتقالات الصيفية، وتحديدا يوم 10 يونيوعلى أن يتم فتحها في إسبانيا يوم 1 يوليو وتنتهي في الدول الـ3 يوم 1 سبتمبر.

أما الميركاتو الصيفي في ألمانيا سيبدأ أيضا يوم 1 يوليو ، ولكنه سينتهي في 31 أغسطس المقبل، قبل يوم واحد من فتح سوق الانتقالات في إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة