لاعبو أرسنال يتدربون على تسديد الركلات الحرة وسط تألق بيبى.. فيديو

الإثنين، 08 يونيو 2020 04:58 م
لاعبو أرسنال يتدربون على تسديد الركلات الحرة وسط تألق بيبى.. فيديو ارتيتا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول فريق ارسنال الإنجليزي استغلال فترة التوقف التي حدثت بسبب كورونا بأفضل طريقة ممكنة، ويأمل جمهوره في أن يعود مع استئناف بطولة الدوري بشكل أقوي عن المستويات المخيبة الذى ظهر بها لاعبوه في البداية ما جعله في مركز لا يليق به، وبالتالي تمت إقالة مدربه إيمري وتم انتداب ارتيتا لاعب الفريق السابق ومساعد جوارديولا في السيتي لتدريب الفريق.

 

بيبى
بيبى

 

تدريبات أرسنال الأخيرة شهدت تركيز من قبل ارتيتا على الركلات الثابتة مثلما ظهر خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للفريق على انستجرام، حيث ظهر اللاعب بيبي أثناء التمرين على تسديد واحدة من تلك الركلات الذى سددها بطريقة رائعة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

𝙏𝙖𝙧𝙜𝙚𝙩 𝙖𝙘𝙦𝙪𝙞𝙧𝙚𝙙 🎯 . #Arsenal #Pepe #training

A post shared by Arsenal Official (@arsenal) on

وكانت كشفت تقارير صحفية ملامح تدريبات أرسنال الإنجليزي بقيادة ميكيل أرتيتا، استعداداً لاستئناف مسابقة البريميرليج، وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن العديد من أندية البريميرليج نشرت لقطات للاعبين لتحسين لياقتهم البدنية، إلا أن ذلك لم يكن محط تركيز جلسات ميكيل أرتيتا، بل غلب على مرانه الجانب التكتيكي.

 

ارتيتا
ارتيتا

 

وعاد لاعبو أرسنال إلى التدريب الجماعى منذ الشهر الماضى بعد توقف الدورى وسط وباء فيروس كورونا، ووثق المدرب الإسبانى فى لاعبيه للحفاظ على مستوى اللياقة البدنية العالية أثناء فترة التوقف بعد أن زودهم النادى بمعدات الصالة الرياضية.

وأضافت الصحيفة أن أرتيتا مدرب أرسنال يعمل على التدريبات التكتيكية، حتى لو تم تقسيم المجموعة الكاملة فى بعض الأحيان للالتزام بالمبادئ التوجيهية الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة