أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع مغربي: خالد بوطيب تلقى 4 عروض احترافية

الإثنين، 08 يونيو 2020 07:43 م
موقع مغربي: خالد بوطيب تلقى 4 عروض احترافية بوطيب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن مهاجم فريق الزمالك السابق المغربي خالد بوطيب، تلقى 4 عروض احترافية خلال الفترة الأخيرة أبرزها من الدوري التركي وذلك بعدما فسخ الفارس الأبيض عقد اللاعب خلال شهر فبراير الماضى، عقب تغيبه عن صفوف الفريق لمدة شهرين، ورفضه إجراء العملية الجراحية فى ركبته المصابة، وقت أن كان ضمن صفوف الفريق.

ووفقا لما ذكره موقع "هسبورت" المغربي، أن بوطيب حاليًا لديه عروضًا من الدوري التركي حيث لعب في صفوف ملطية سبور قبل الانضمام للزمالك، بالإضافة إلى عروض من الدوري السعودي والقطري والمغربي.

كانت تقارير مغربية قد ذكرت أيضًا عن عرض وكيل أعمال الدولى المغربى خالد بوطيب خدمات الأخير على فريق اتحاد طنجة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى الفريق الطنجاوى رحبوا بفكرة التعاقد مع بوطيب، ومن المنتظر أن تنطلق المفاوضات بين الجانبين خلال الأيام المقبلة لمعرفة مطالب اللاعب خاصة المادية.

ودخل بوطيب فى خلافات مع مسئولى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، بعد رفض المهاجم المغربى الحلول الودية من جانب مسئولى القلعة البيضاء، حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب لدى النادى، إذ يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار، دفعة واحدة.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من صفوف فريق ملطية سبور التركي، وسجل المغربي الدولي 4 أهداف في 16 مشاركة مع الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة