أكرم القصاص - علا الشافعي

3 تحديات صعبة تواجه برشلونة فى الميركاتو الصيفى.. تعرف عليها

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 08:00 ص
3 تحديات صعبة تواجه برشلونة فى الميركاتو الصيفى.. تعرف عليها برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسبانى، العديد من التحديات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء من خلال تحقيق أقصى استفادة مادية من بيع العديد من اللاعبين للأندية الأخرى، أو ضم الصفقات الناجحة لتدعيم صفوف الفريق الكتالونى قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه يواجه المديرون التنفيذيون في برشلونة تحديًا في تكرار المبيعات الناجحة في الصيف الماضي، ومحاولة توقيع عقود العديد من اللاعبين الجدد وخفض قيمة الرواتب.

أضافت الصحيفة أن الإدارة الرياضية في برشلونة بقيادة إريك أبيدال ورامون بلاينز إلى جانب الرئيس التنفيذي أوسكار جراو المسؤول عن ضمان اقتصاد النادي، تواجه ثلاثة تحديات رئيسية .

أشارت الصحيفة إلى أن التحدى الأول هو إدخال 70 مليون يورو على الأقل من بيع اللاعبين من أجل موازنة الحسابات، مضيفة أن هناك العديد من الأسماء الموجودة على الطاولة والتي ستساعد على تحقيق التوازن في الأرقام ومن أبرزهم: توديبو، كوكوريلا، رافينيا، واجو، كوتينيو، وألينيا.

أكدت الصحيفة أن المسؤولون عن إدارة الرياضة حققوا تقدمًا في التعزيزات التي يحتاجها الفريق للموسم المقبل، موضحة أنه في انتظار التوصل إلى إتفاق نهائي مع الأندية وإقناع بعض اللاعبين بالدخول في العملية، ومن أبرزهم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، والبوسنى ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

واختتمت الصحيفة أن التحدى الثالث هو تخفيض أجور اللاعبين في الميزانية الجديدة لنادى برشلونة، بعدما نجح النادى في تخفيض عدد لاعبى الفريق الأول إلى 18 لاعبا فقط وصل على 19 بعد انضمام برايثوايت.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة 27 بسبب فيروس كورونا، فيما يأتى ريال مدريد وصيفاً بـ 56 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا 13 يونيو الجارى مع عودة مسابقة الليجا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة