3 منتخبات حققت العلامة الكاملة فى التصفيات الآسيوية قبل جولات الحسم

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 07:00 ص
3  منتخبات حققت العلامة الكاملة فى التصفيات الآسيوية قبل جولات الحسم منتخب سوريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت 3 منتخبات في تحقيق العلامة الكاملة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، في الوقت الذى أعلن فيه الاتحاد الآسيوى لكرة القدم مؤخرًا مواعيد استئناف الجولات الأربع المتبقية من التصفيات والتى كانت من المقرر أن تقام فى شهر مارس الماضى ويونيو الجارى إلا أنها تأجلت بسبب الأوضاع الصحية الراهنة التى يشهدها العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

وحدد الاتحاد الآسيوى المواعيد الجديدة للمباريات التى ستقام فى شهرى أكتوبر ونوفمبر المقبلين، بحيث ستلعب الجولتين السابعة والثامنة يومى 8 و13 أكتوبر والجولتين التاسعة والعاشرة يومى 12 و17 نوفمبر 2020 وذلك بعد التنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ويأتي المنتخب السورى على رأس الأندية التي حققت العلامة الكاملة فى منافسات التصفيات المشتركة حتى الآن وفقًا للتقرير الذى نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحصد منتخب سوريا خمسة انتصارات كاملة ضمن المجموعة الأولى، حيث يعتبر في وضع أفضل في كامل التصفيات حتى الآن، ونجح "نسور قاسيون" في تحقيق هذه النتائج الرائعة تحت قيادة المدرب السابق فجر إبراهيم، قبل أن يستلم التونسي نبيل معلول مهمة قيادة الجهاز الفني في شهر مارس الماضي.

ووضع المنتخب السورى نفسه في موقف مثالي لحجز بطاقة التأهل للدور الثالث من التصفيات، حيث يتقدم بفارق ثماني نقاط عن منتخب الصين الذي لعب مباراة أقل.

كما نجح منتخبي أستراليا واليابان في حصد العلامة الكاملة، بعدما حققا الفوز في أول أربع مباريات لكل منهما ضمن المجموعتين الثانية والسادسة على التوالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة