أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكرتون" تعوض أندية الدورى الإنجليزى والإسبانى ماديا عن غياب الجماهير

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 01:36 م
"الكرتون" تعوض أندية الدورى الإنجليزى والإسبانى ماديا عن غياب الجماهير الدوري الانجليزي
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث أندية الدورى الإنجليزى الذى سيعود إلى الاستئناف من جديد يوم 17 يونيو الحالى، عن حلول لتعويض اللاعبين عن غياب الجماهير فى المدرجات، بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تسبب الفيروس فى عودة المباريات دون جماهير بعد توقفها أكثر من 3 أشهر، وهو ما شهدناه فى مباريات الدورى الألمانى التى عادت بدون حضور الجماهير، واستعانت بعض الأندية بالمشجعين الكرتون. 
 
وكان نادى بروسيا مونشنجلادباخ أول المبادرين بالاستعانة بالمشجعين الكرتون فى البوندزليجا، وذلك عبر وضع صور لمشجعيه على مجسمات من الكارتون فى مدرجات الفريق، من أجل تعويض غيابهم عن المباريات بسبب الإجراءات الاحترازية خوفا من انتشار كورونا.
 
وسارت عدة أندية أخرى على درب مونشنجلادباخ، كما بدأت الفكرة تتطور فى دوريات أخرى عبر الاستعانة بالدمى والتماثيل بدلا من المجسمات الكرتونية.
 
 
وكشف نادى برايتون، السماح لمشجعيه أصحاب التذاكر الموسمية بوضع صورهم على مجسمات كرتونية توضع فى مدرجات استاد أميكس معقل الفريق خلال مبارياته المقبلة بالدورى الإنجليزي.
 
كما سار فريق فياريال على الدرب ذاته، وأعلن الاستعانة بصور لمشجعيه الذين يحملون التذاكر الموسمية أيضا لوضعها فى ملعب لاسيراميكا خلال مبارياته المقبلة بالدورى الإسباني، مؤكدا أنه يمكن أيضا لمشجعيه إرسال فيديوهات لهم لبثها على شاشات الاستاد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة