تشيلسى يرصد 75 مليون إسترلينى للتعاقد مع مهاجم باير ليفركوزن

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:07 م
تشيلسى يرصد 75 مليون إسترلينى للتعاقد مع مهاجم باير ليفركوزن تشيلسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى تشيلسى الإنجليزى يستعد لتقديم عرض رسمى إلى باير ليفركوزن للتعاقد مع المهاجم الشاب كاى هافيرتز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.
 
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن تشيلسى رصد 75 مليون جنيه إسترلينى، من أجل حسم صفقة كاى هافيرتز، والذى يعد على رأس أولويات العديد من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول، وبايرن ميونخ.
 
وأوضحت الصحيفة أن النادى اللندنى يسعى لتكوين ثتائى هجومى ألمانى مكون من هافيرتز وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، الذى اقترب للغاية من الانضمام للبلوز.
 
جدير بالذكر أن هافيرتز خاض هذا الموسم فى 38 مباراة مع باير ليفركوزن بكل المسابقات، نجح خلالها فى تسجيل 15 هدفاً وصناعة 8 خلال نفس الفترة.

ويدرس فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الإنجليزى بيع ثنائى خط وسط البلوز نجولو كانتى وجورجينيو فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن سياسة الانتقالات داخل تشيلسى والتى ستسير بنهج (لاعب مقابل لاعب)، ستؤدى إلى رحيل نجولو كانتى وجورجينيو عن ستامفورد بريدج.

وأضافت أن إدارة تشيلسى بدأت فى تلبية مطالب فرانك لامبارد بدعم صفوف النادى اللندنى، حيث تم شراء حكيم زياش وحسم صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج عملياً، والذى سيتم انتقاله إلى البلوز مقابل 53 مليون جنيه إسترلينى قيمة الشرط الجزائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة