أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صبحي: "الحضري" مثلي الأعلى.. ومرتضى منصور "راجل"

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 12:28 ص
محمد صبحي: "الحضري" مثلي الأعلى.. ومرتضى منصور "راجل" محمد صبحي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد صبحي، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، إن الإعلام في مصر لم ينصفه رغم تحقيق لقب أفضل حارس في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بنسختها الماضية، وأضاف صبحي خلال حلوله ضيفًا على برنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" لم أشعر بإنصاف من قبل الإعلام رغم حصولي على جائزة أفضل حارس في أمم أفريقيا للمنتخبات الأولمبية".

وواصل حارس مرمي نادي الزمالك : لا أخشى ضغوط الجماهير أو المواجهات الكبرى، بل أكون متحمسًا لخوض هذه المباريات التي تتسم بنوع خاص.

وأضاف حارس مرمي الزمالك، أن عصام الحضري حارس المنتخب الوطني السابق ، مثله الأعلى، ويتمني أن يصل إلي ما حققه السد العالي في تجربته في حراسة المرمي .

وأكد حارس مرمي المنتخب الأولمبي، أن نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي والجميع يعلم ذلك، مشيرًا إلي أن يعتبر مرتضي منصور رئيس النادي بمثابة والده ، موضحًا أن منصور دائمًا بيدافع علي حقوق النادي بشكل مستمر لذلك أحب أطلق عليه لقب "دكر".

وتواصل إدارة الزمالك، خلال الفترة الجارية ملف تعزيز صفوف الفريق مع إرجاء ملف اللاعبين الأجانب لحين تحديد قواعد القيد فى الموسم المقبل حيث استقرت على التمهل فى ضم ظهير أيمن أجنبى للفريق من عدمه، خاصة لعدم إعلان اتحاد الكرة قواعد القيد فى الموسم المقبل، فى ظل انتظار حسم مصير الكروى الحالى المتوقف منذ 14 مارس الماضى، ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، لذا يفضل مسئولو الزمالك وضوح الرؤية بشأن عدد الأجانب فى الموسم المقبل قبل حسم ضم ظهير أجنبى لتدعيم الجبهة اليمنى من عدمه.

وجاء التمهل فى صفقة الظهير الأجنبى فى ظل التوصل لمفاوضات متقدمة مع الجناح الأنجولى آرى بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى، لضمه فى صفقة انتقال حر، وحال إتمام الصفقة واستمرار الثلاثى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبى الفريق الأبيض ستكون بذلك قائمة الأجانب مكتملة بميت عقبة حال تطبيق اتحاد الكرة لقرار قيد كل فريق لـ4 لاعبين أجانب فقط فى الموسم المقبل، لذا سيلجأ الأبيض وقتها إلى تسويق الرباعى كاسونجو وحميد أحداد ورزاق سيسيه ومعروف يوسف، لذلك قرر مسئولو الأبيض التمهل فى ملف الأجانب بسبب قواعد القيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة