الأميرات أوجينى وبياتريس فى مكالمة فيديو مع مريضات سرطان ويتحدثن عن الندبات

الأربعاء، 01 يوليو 2020 09:00 م
الأميرات أوجينى وبياتريس فى مكالمة فيديو مع مريضات سرطان ويتحدثن عن الندبات الأميرة أوجينى فى زفافها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت شابة، تعانى من ندبة بسبب جراحة ناجمة عن مرض السرطان، بالأميرة أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، بسبب شجاعتها في كشف ندبة ظهرها الناجمة عن جراحة فى العمود الفقرى بفخر في يوم زفافها، وذلك خلال مكالمة فيديو أجرتها أوجينى مع شقيقتها بياتريس، لمجموعة من مرضى السرطان، لمناقشة مشاكل مظهر الجسد، ومعاناة الفتيات مع الندبات التى يعانين منها فى أجسادهن.

دارسي شو، 21 سنة، من مانشستر، تُركت عليها علامات على رقبتها وصدرها بعد جراحة لسرطان الجلد، وأخبرت حفيدة الملكة، الأميرة أوجينى، 30 سنة، كيف أنه كان من الملهم رؤيتها وهي تمشي في الممر وهي تظهر ندبتها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة أوجينى
الأميرة أوجينى

 

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

أوجينى فى زفافها
أوجينى فى زفافها

 

 وخضعت أوجيني لعملية جراحية في العمود الفقري غيرت حياتها لعلاج الجنف عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاما، تاركة لها علامة كبيرة بطول عمودها الفقري، والتي عرضتها من خلال ارتداء فستان زفاف مع ظهر مكشوف خلال زفافها لعام 2018 إلى جاك بروكس بانك.

 وتحدثت دارسي مع الأميرة أوجينى عندما أجرت أوجيني وشقيقتها الأميرة بياتريس، 31 سنة، مكالمة فيديو الأسبوع الماضي مع مجموعة من الشباب لدعم من صندوق السرطان في سن المراهقة.

أوجينى
أوجينى

 

محادثة الفيديو
محادثة الفيديو

 

ندبة أوجينى
ندبة أوجينى

 

وكانت الأميرة أوجيني، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، قد شاركت صورة لندبتها فى ظهرها، إثر اجرائها جراحة العمود الفقري التي غيرت حياتها عندما كانت طفلة، بعد مرور مناسبة اليوم العالمي بالتوعية بالجنف، "وهى حالة مرتبطة بوجود التواء فى العمود الفقرى".

حفيدة الملكة اليزابيث، 30 عامًا ، نشرت الصورة الملهمة على حسابها الشخصي على انستجرام للاحتفال بالحدث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة