عمدة لندن: إذا كان عليك السفر بوسائل النقل العام يجب عليك ارتداء غطاء الوجه

الأربعاء، 01 يوليو 2020 09:27 ص
عمدة لندن: إذا كان عليك السفر بوسائل النقل العام يجب عليك ارتداء غطاء الوجه صادق خان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدعو عمدة لندن صادق خان، بشكل يومى، المتابعين، وسكان مدينة لندن، لضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية، لمنع انتشار العدوى، ولحماية الأنفس من مرضى كوفيد 19 المتفشى فى جميع أنحاء العالم، حيث يخرج يوميا عبر حسابه على "تويتر" للتأكيد على ارتداء الكمامات وعدم الخروج إلا للضروة، والتباعد الاجتماعى، حيث كتب صباح اليوم عبر حسابه على تويتر، "إذا كان عليك السفر بوسائل النقل العام ، يجب عليك ارتداء غطاء للوجه .. سيساعد ذلك على حماية زملائك من سكان لندن وإبطاء انتشار كوفيد 19 .. معا يمكننا التغلب على هذا الفيروس"

عمدة لندن على تويتر
عمدة لندن على تويتر

 

وكان خان قد وجه عدة نصائح للمواطنين فى بريطانيا، مناشدًا إياهم الالتزام بها فى ظل حالة إعادة فتح البلاد بعد أشهر من الإغلاق الذى فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكتب صادق خان، "لا يزال تهديد COVID19 حقيقيًا جدًا.. نحن نحاول إعادة فتح اقتصادنا بينما الفيروس لا يزال يتداول، لذلك يجب أن نكون جميعًا حذرين للغاية".

 

 ووجه عمدة لندن، 5 نصائح للمواطنين فى بريطانيا للوقاية من الإصابة بالفيروس التاجى، وهى: "قم بارتداء غطاء وجه، وحافظ على مسافة آمنة، واغسل يديك، وتجنب أى حشود، واحصل على اختبار إذا كان لديك أعراض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة