أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى قها خلال تكريم فريق الأمن: "عيون ساهرة أثبتوا جدارة والتزام"

الأربعاء، 01 يوليو 2020 06:52 م
مستشفى قها خلال تكريم فريق الأمن: "عيون ساهرة أثبتوا جدارة والتزام" تكريم فريق الأمن بمستشفى قها للحجر الصحي
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت إدارة الفريق الطبي السابع بمستشفى قها المركزى، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فريق أمن المستشفى بعد الكفاءة والإلتزام الذي حققوه خلال تواجدهم في المستشفى.

وكتبت المستشفى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تكريم الحراس الابطال والعيون الساهرة التي لا تخاف والذين أثبتوا جدارة والتزام، تكريم من قبل الدكتور محمود حسب الله مدير الفريق الطبي السابع، شكرا لكل بطل ساهم في نجاح تلك المنظومة الطبية".

وكان  وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية، أصدر قرارا بتكليف الدكتور أحمد سعد خيامي للقيام بأعمال مدير مستشفى قها المركزى والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتضمن القرار الذي حمل رقم 2200 لسنة 2020، أنه بعد الإطلاع على قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وعلى قانون الحكم المحلى رقم 43 لسنة 1979، وعلى ما عرضه مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، تم تكليف الدكتور أحمد سعد خيامي بالقيام بأعمال مدير مستشفى قها المركزي والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لمدة 3 أشهر.

وتابع القرار، أنه يعاد تقييم ولصالح العمل ولحين الإعلان عن شغل الوظيفة بالطرق القانونية، على أن تتضمن المادة الثانية من القرار بانه يلغي كل ما يخالف ذلك من قرارات سابقة، وعلى الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كلا فيما يخصه.

وكان مستشفى قها للحجر الصحى بمحافظة القليوبية، أعلن تعافى وخروج 12 متعافيا من فيروس كورونا المستجد، بعد ورود تقارير المسحتين التي أجريت لهما، ليتزايد أعداد المتعافين لـ 321.

 

 

تكريم أمن مستشفى قها
تكريم أمن مستشفى قها

 

تكريم فريق الامن
تكريم فريق الامن

 

خلال تكريم امن مستشفى قها
خلال تكريم امن مستشفى قها

 

مستشفى قها
مستشفى قها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة