أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يحتفل بمرور 4 سنوات على أفضل لحظات حياته مع كرة القدم.. صور

الجمعة، 10 يوليو 2020 02:00 م
رونالدو يحتفل بمرور 4 سنوات على أفضل لحظات حياته مع كرة القدم.. صور رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو على الاحتفاء بأهم عنوان فى مسيرته، مثلما وصفه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث يتزامن اليوم مع مرور 4 سنوات على تتويجه بالبطولة الوحيدة فى تاريخ منتخب البرتغال، سواء له أو لبلده نفسها التي لم تحقق سوي هذا اللقب فى تاريخها عبر جيل قاده رونالدو نحو المجد حينما فاز ببطولة اليورو عام 2016 على حساب فرنسا وسط جماهيرهم.

وعلق رونالدوعلى الصور الذى نشرها بعبارة، "يصادف اليوم أربع سنوات منذ أن عشنا يومًا تاريخيًا وفريدًا لنا جميعًا! بالنسبة لى كان بلا شك أهم عنوان فى مسيرتي".

 

 

واحتفل فريق يوفنتوس الإيطالى صباح اليوم بمرور عامين على انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، فى مثل هذا اليوم 10 يوليو عام 2018، فى صفقة تعد الأعظم فى تاريخ السيدة العجوز، وحقق "الدون" مزيدًا من الأهداف والبطولات والأرقام القياسية منذ انضمامه لصفوف اليوفى.

ونشر الموقع الرسمى لفريق يوفنتوس مجموعة لقطات خاصة للاعبه المميز رونالدو، احتفالًا بهذه المناسبة، وتظهر الصور الدون فى مشاهد مختلفة داخل وخارج الملعب، أثناء تسديده للكرة واحتفالاته بإحراز الأهداف، وكذلك خلال تواجده بغرفة تغيير الملابس مع زملائه، وإجرائه اللقاءات الإعلامية، إلى جانب بعض الصور خارج الملعب ومنها صورة كان يشرب فيها القهوة.

ويأتى هذا بعدما احتفى الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بمرور عامين على انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالى، ونشر حساب فيفا، مجموعة من الصور لرونالدو داخل الملعب احتفاءًا بهذه المناسبة السعيدة فى تاريخ النادى الإيطالى.

وكتب حساب "فيفا" تعليقًا على الصور، "فى مثل هذا اليوم من عام 2018.. يوفنتوس أنهى واحدة من أعظم فترات التعاقد مع لاعب واحد لنادى واحد فى تاريخ كرة القدم.. كريستيانو رونالدو.. وقد سجل منذ ذلك الحين 47 هدفًا فى 58 مباراة بالدورى.. فاز بالبطولات وحطم المزيد من الأرقام القياسية.. أين يصنف من بين أفضل اللاعبين على الإطلاق؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة