أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا.. كريستيانو رونالدو يستمتع بأشعة الشمس

الخميس، 09 يوليو 2020 08:02 م
قبل مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا.. كريستيانو رونالدو يستمتع بأشعة الشمس كريستيانو رونالدو
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 48 ساعة من مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا، حرص كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على مشاركة متابعيه وجمهوره على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بصورة جديدة خلال استمتاعه بأشعة الشمس من أجل إعادة شحن طاقته، حيث علق على الصورة قائلا :"إعادة شحن البطارية".
 
 
وأظهرت الصورة التي نشرها كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مهاجم يوفنتوس أثناء استرخائه تحت أشعة الشمس، قبل ساعات من مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Recharge 🔋☀️😉💪🏼

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 
ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس على ملعبه أليانز فريق أتالانتا ، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي، يوم السبت المقبل الموافق 11 يوليو 2020.
 
 
ويأتي ذلك بعدما نجح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، فى التفوق على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بقمة الكالتشيو التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الأول 4-2 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الكالتشيو.
 
رونالدو
رونالدو
 
وبدأ زلاتان ابراهيموفيتش ريمونتادا ميلان ضد يوفنتوس أمس، الثلاثاء، حيث كان فريقه متأخراً بهدف وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 62، ثم يحرز الثلاثى كيسي ولياو وريبيتش 3 اهداف أخرى قاسية، تخطف الفوز من السيدة العجوز وتصبح النتيجة 4-2.
 
 
وأكدت إحصائية بالأرقام أنه على الرغم من فوز ميلان على يوفنتوس 4-2 فى قمة الدوري الإيطالى مساء الثلاثاء، إلا أن النجم البرتغالى لا يزال يتفوق على زلاتان إبراهيموفيتش، حيث تقابل الثنائى فى 12 مباراة على مستوى الأندية والمنتخبات، مقسمة ما بين 3 مباريات فى دوري أبطال أوروبا و3 بتصفيات كأس العالم ولقاء وحيد بالدوري الإسباني ومواجهتين بالدوري الإيطالى والكأس.
 
وحقق البرتغالى كريستيانو رونالدو الفوز فى 5 مباريات مقابل لقاءين للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات أخري. وسجل رونالدو ثمانية أهداف وصنع هدفاً وحيداً خلال مواجهاته ضد إبراهيموفيتش، بينما أحرز نجم منتخب السويد أربعة أهداف فقط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة