أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا اليوم فى الدوري الإيطالى

السبت، 11 يوليو 2020 04:51 م
التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا اليوم فى الدوري الإيطالى يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف يوفنتوس الإيطالى فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، نظيره أتالانتا فى مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "إليانز ستاديوم"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن أتالانتا من الأندية التى خسرت كثيرًا أمام يوفنتوس، حيث سقط أمام البيانكونيرى فى 65 مباراة حيث تلقت شباكه 214 هدفًا، كما لم ينجح أتلانتا في تحقيق الفوز على يوفنتوس في ملعبه لمدة 30 مباراة.

ولكن يعيش أتالانتا حالة من الاستفاقة القوية هذا الموسم وحقق الفوز فى 11 مباراة متتالية ما بين دوري أبطال أوروبا وبطولة الكالتشيو وليس لديه أى نية للتوقف عن مساره الناجح.

فيما استعاد ماوريسيو ساري خدمات الثنائي ديبالا ودي ليخت عقب عودتهما من الإيقاف حيث من المتوقع أن يقود الهولندي الدفاع بجوار ليوناردو بونوتشي فيما سيشغل كوادرادو وأليكس ساندرو مركز الظهيرين.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس مباراة أتالانتا بتشكيل مكون من: تشيزني فى حراسة المرمي، دي ليخت، بونوتشي، كوادرادو، أليكس ساندرو، بينتانكور، بيانيتش، رابيو، رونالدو، ديبالا، برنارديسكي.

أما تشكيل أتالانتا فيتمثل فى: جوليني بحراسة المرمي ثم بالومينو، تولوي، ديميستي، جوسينس، فريولير، دي رون، هاتبوير، بابو جوميز، باساليتش، زاباتا.

ويحتل فريق يوفنتوس الإيطالى صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 75 نقطة، فيما يأتى أتالانتا بالمركز الثالث وفى رصيده 66 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة