أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن راشد عن حكومة الإمارات الجديدة: نراهن عليها للعبور نحو 50 عاماً جديدة

السبت، 11 يوليو 2020 09:21 م
محمد بن راشد عن حكومة الإمارات الجديدة: نراهن عليها للعبور نحو 50 عاماً جديدة محمد بن راشد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على توثيق أداء القسم الذي أداه اليوم الوزراء الجدد في حكومة الإمارات الجديدة، والتي ضمت عددا كبيرا من الشباب.

ونشر حاكم مدينة دبي، صوراً ومقطع فيديو من أداء القسم عبر حسابه الشخصي بتويتر، وكتب قائلاً "حضرت اليوم أداء القسم للوزراء الجدد في حكومة الإمارات، مرحلة جديدة في حكومة الإمارات، وفريق عمل نراهن عليه للعبور نحو خمسين عاماً جديدة في تاريخ دولتنا".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد قائلاً "بدعم أخي محمد بن زايد حفظه الله حكومة الإمارات كانت الأسرع استجابة للمتغيرات العالمية الجديدة، نحن في عالم الأفضلية فيه للأسرع في فهم المتغيرات.. واتخاذ القرارات.. وتغيير الأولويات".

وعلى سياق آخر، أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، أن مسيرة العمل الحكومى الإماراتى، دخلت مرحلة جديدة من الحيوية والفاعلية، قائلا :"دولة الإمارات دائما سباقة في التعامل مع التحولات بفكر خلاق ورؤى مبدعة".

وأضاف بن زايد ، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"مرحلة جديدة من الحيوية والفاعلية في مسيرة العمل الحكومي بقيادة أخي الشيخ محمد بن راشد.. دولة الإمارات دائما سباقة في التعامل مع التحولات بفكر خلاق ورؤى مبدعة .. خالص الأمنيات بالتوفيق للفريق الحكومي الجديد الذي أدى القسم قبل مهمته الوطنية لخدمة الإمارات وشعبها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة