أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بن زايد: الحكومة الإماراتية دخلت مرحلة جديدة من الفاعلية بقيادة بن راشد

السبت، 11 يوليو 2020 05:50 م
محمد بن زايد: الحكومة الإماراتية دخلت مرحلة جديدة من الفاعلية بقيادة بن راشد الشيخ محمد بن زايد ومحمد بن راشد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، أن مسيرة العمل الحكومى الإماراتى، دخلت مرحلة جديدة من الحيوية والفاعلية، قائلا :"دولة الإمارات دائما سباقة في التعامل مع التحولات بفكر خلاق ورؤى مبدعة".

وأضاف بن زايد ، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"مرحلة جديدة من الحيوية والفاعلية في مسيرة العمل الحكومي بقيادة أخي الشيخ محمد بن راشد.. دولة الإمارات دائما سباقة في التعامل مع التحولات بفكر خلاق ورؤى مبدعة .. خالص الأمنيات بالتوفيق للفريق الحكومي الجديد الذي أدى القسم قبل مهمته الوطنية لخدمة الإمارات وشعبها".

محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد

 

وعلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على تصدر دولة الإمارات الدول العربية وغرب أسيا المركز الثامن عالميا في مؤشر الخدمات الذكية والرقمية، بأن المستقبل لمن يتفوق رقمياً.

وكتب محمد بن راشد، عبر حسابه بموقع تويتر:"صدر قبل تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية الذي يقارن الخدمات الذكية في 193 دولة .. الإمارات الأولى عربياً وإقليمياً وعلى مستوى غرب آسيا.. والثامن عالمياً.. في مؤشر الخدمات الذكية والرقمية .. المستقبل لمن يتفوق رقمياً".

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  غير صورة حسابه الشخصي في " تويتر" وانستجرام   تزامناً مع قرب انطلاقة مسبار الأمل، الحدث المُرتقب في مختلف أنحاء العالم لاستكشاف المريخ.

ومن المقرر أن تطلق الإمارات فى 15 يوليو الجارى، أول مسبار عربى لاستكشاف المريخ، ويحمل اسم "مسبار الأمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة