أكرم القصاص - علا الشافعي

منع بعض طرق التجميل فى صالونات بريطانيا بسبب كورونا.. اعرف كل التدابير

السبت، 11 يوليو 2020 10:00 م
منع بعض طرق التجميل فى صالونات بريطانيا بسبب كورونا.. اعرف كل التدابير صالون تجميل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعيد افتتاح صالونات التجميل فى مختلف أنحاء العالم، بعد فترة من الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن الافتتاح مشروط بالالتزام بقواعد الوقاية من الفيروس، والتى سوف تتبعها صالونات التجميل فى بريطانيا، والتى من المقرر إعادة فتحها مرة أخرى بدءًا من يوم الإثنين 13 يوليو، وقد أشار تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، حول القواعد التى سوف تتبع داخل صالون التجميل .

 

طرق الوقاية داخل صالونات التجميل ببريطانيا

منع بعض طرق التجميل

ألغيت بعض خدمات وطرق التجميل فى الوقت الحالى، لأنها قد تساعد على انتقال العدوى ولن يمكن الحفاظ على التباعد الاجتماعى خلال تقديمها مثل إزالة الشعر بالشمع أو السكر أو خيوط الوجه.

عدم الاختلاط بالآخرين

أصدرت العديد من الصالونات، تعليمات بخصوص إعادة الافتتاح من جديد، منها عدم مرافقة أى عميل شخص آخر، حتى لا يحدث اختلاط، باستثناء الأطفال أو مقدمي الرعاية، مع ضرورة ارتداء قناع الوجه، وعدم إحضار المعاطف أو الحقائب، لأنها قد تحمل الفيروس.

صالون تجميل
صالون تجميل

 

إلغاء طابور الانتظار

سوف يلزم العملاء بالحجز قبل الذهاب للصالون، من خلال الموقع الإلكترونى الرسمي لصالون التجميل، والاكتفاء بعدد محدود من العملاء، مع تخفيض ساعات العمل اليومية.

معلومات عن الحالة الصحية لكل عميل

سوف يطلب من كل عميل الإفصاح عن حالته الصحية الحالية، من خلال ملء استبيان صحى، حتى يستطيع الموظفون العمل معه فى هذه الحالة.

تطهير وتعقيم المكان

سوف تهتم صالونات التجميل بتطهير وتعقيم المكان، واستخدام معدات الوقاية الشخصية، من أقنعة، وقفازات، ورشاشات تعقيم المعدات وغيرها من أدوات تطهير المكان للحفاظ على صحة العميل والموظف.

ارتداء القناع
ارتداء القناع

منع المشروبات والحلوى

ألغى نظام تقديم المشروبات بأنواعها المختلفة وكذلك أنواع الحلوى للعملاء داخل صالونات التجميل، والمجلات والجرائد، لأنها قد تساعد على انتقال العدوى بين العملاء والموظفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة