فى ثالث أيام تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ بسوهاج "لم يتقدم أحد"

الإثنين، 13 يوليو 2020 02:32 م
فى ثالث أيام تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ بسوهاج "لم يتقدم أحد" مجمع محاكم سوهاج - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من مرور أكثر من 5 ساعات على أعمال تلقى الطلبات للمرشحين لخوض انتخابات الشيوخ داخل محكمة سوهاج الابتدائية ، برئاسة المستشار فرج إبراهيم الحداد ، إلا أنه لم يتقدم أحد بأوراقه من المرشحين حتى الآن، ولم يتم تسجيل مرشحين جدد على عكس اليوم الأول الذى شهد تسجيل 11 مرشحا وسجل اليوم الثانى فى نهايته تقدم مرشحين، بهذا يكون عدد المرشحين 13 مرشحا.

يذكر أن محكمة سوهاج الإبتدائية تلقت أمس وأول أمس 13 طلب ترشح على انتخابات مجلس الشيوخ، فى الساعات الأولى من فتح باب تلقى الطلبات فى التاسعة صباحًا وجاء من بين المرشحين 5 مرشحين عن حزب مستقبل وطن ومرشح عن حزب الاتحاد و5 مرشحين مستقلين.

والتزم المتقدمون للترشح بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، منذ دخولهم باب المحكمة الرئيسى حتى الاستقرار بالقاعتين اللتين خصصتهما المحكمة لتلقى طلبات الترشح بالطابق الثانى.

وشهدت محكمة سوهاج الابتدائية ومقرها مجمع محاكم سوهاج بشارع "أسيوط – سوهاج" تشديدات وإجراءات أمنية من قِبل مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء حسن محمود، مدير الأمن، كما شهدت مداخل المحكمة ومختلف طرقاتها انتشار لضباط وأفراد الشرطة السريين "مباحث" بقيادة العقيد أيمن عثمان، رئيس مباحث مجمع محاكم سوهاج.

كان محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقى زار محكمة سوهاج الابتدائية، الأسبوع الماضي، لبحث استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ، والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد بما يخدم مصلحة المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة