أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يخطط للتعاقد مع ديفيد ألابا فى 2021

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 08:10 م
برشلونة يخطط للتعاقد مع ديفيد ألابا فى 2021 ديفيد ألابا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادى برشلونة يسعى للتعاقد مع النمساوى ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، العام المقبل بالتزامن مع نهاية عقده مع الفريق البافارى، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن اللاعب يعد هدفًا للفريق الكتالونى في السنوات الأخيرة لكن لم تكتمل الصفقة عدة مرات لأسباب مختلفة.

أضافت الصحيفة أنه توجد فرصة جديدة أمام برشلونة لإتمام صفقة ألابا على المدى المتوسط، حيث ينوى البارسا استغلال فرصة عدم قبول اللاعب صاحب الـ28 عاما مقترحات التجديد المتتالية مع الفريق البافارى من أجل ضمه في 2021.

أشارت الصحيفة إلى أن ألابا يقدم مستويات رائعة هذا الموسم حيث شارك في 38 مباراة ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

من ناحية أخرى، أشعل الدولى النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألمانى، الصراع بين كلاً من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان، على ضمه نهاية الموسم الجاري، وينتهى تعاقد ديفيد ألابا مع البافاري الصيف المقبل.

أشارت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن الثلاثي الإنجليزي وباريس سان جيرمان، يعلمون أن بايرن ميونخ يريد الاستغناء عن لاعبه إذا لم يوقع عقدًا جديدًا، لذلك فالجميع يستعد للانقضاض على النجم النمساوى.

ويتبقى للظهير الأيسر عامًا واحدًا على عقده الحالي في ملعب أليانز أرينا، مما يعني أنه يمكن أن يغادر في صفقة إنتقال حر نهاية الموسم المقبل، وفشل بايرن ميونخ حتى الآن في الإتفاق مع اللاعب على التجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة