أكرم القصاص - علا الشافعي

ملابس ميجان ماركل أبسط بعد مغادرة القصر.. ذوقها تغير ولا تقليل مصاريف؟

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 12:48 م
ملابس ميجان ماركل أبسط بعد مغادرة القصر.. ذوقها تغير ولا تقليل مصاريف؟ ميجان وهارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد زواجها من الأمير هارى ودخول العائلة المالكة تعرضت ميجان ماركل للكثير من الانتقادات بسبب نفقاتها الباهظة على الأزياء، وظهرت تساؤلات حول من يسدد فاتورة أزياء ميجان ماركل ولكن مع الوقت، يبدو أن ماركل تعلمت الدرس سريعًا وأصبحت تميل إلى الإطلالات البسيطة وإعادة تدوير الأزياء. 

وحين استقلت وزوجها عن العائلة المالكة البريطانية، اختلف أسلوبها فى اختيار الملابس والذى اتضح فى أحدث ظهور لها  بملابس أسعارها معقولة عما كانت ترتديه فى فترة حياتها فى بريطانيا، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

ارتدت دوقة ساسكس، التي استقالت من الواجبات الملكية في وقت سابق من هذا العام، فستانا من بيت الأزياء" MagicLinen"، لونه أبيض، يبلغ قيمته 76 دولارًا أى (60 جنيهًا إسترلينيًا) أثناء تواجدها في بيفرلي هيلز مع الأمير هاري خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وارتدت الأميرة السابقة، مع الفستان الأبيض بدون أكمام قبعة من القش، ونظارة شمسية وحقيبة كتف سوداء اللون، كما ظهرت ماركل بملابس "كاجوال"، خلال إجرائها لمكالمات الفيديو الأخيرة، حيث كانت ترتدى قميص أبيض، وتصفف شعرها على هيئة أمواج خاصة عند مشاركتها لمكالمة الفيديو الأخيرة مع الأمير هارى وقادة شباب صندوق الملكة كوينز كومنولث.

ميجان بفستانها الأبيض
ميجان بفستانها الأبيض
فستان ميجان الأبيض
فستان ميجان الأبيض

 

كما ارتدت قميص أرجواني مع وضع القليل من المكياج، أثناء إجرائها لمكالمة فيديو مفاجئة مع عميل مؤسسة" Smart Works "في وقت سابق من هذا العام.

 

ميجان أثناء مشاركتها بمكالمة فيديو
ميجان أثناء مشاركتها بمكالمة فيديو

تتعارض الملابس غير الرسمية لماركل بشكل صارخ مع خزانة ملابسها الملكية، من حيث الأسلوب وتكلفتها المالية، والذى أتضح قبل ذلك أيضاً خلال أحدث مشاركات الدوقة خلال جولتها الوداعية في المملكة المتحدة في مارس الماضى، حيث ارتدت ملابس مصممة في الغالب للجولة، حيث اختارت فستانًا من فيكتوريا بيكهام بقيمة 1،285 دولارًا.

وعندما حضرت مهرجان " Mountbatten " للموسيقى مع الأمير هارى، ارتدت فستان أحمر يبلغ قيمته 1،693 دولارًا، كما اختارت فستان من مصممة الأزياء إميليا ويكستيد، لتحضر به خدمة الكومنولث السنوية في دير وستمنستر بلندن فى مارس الماضى.

ميجان وهارى يوم خدمة الكومنولث في دير وستمنستر ،
ميجان وهارى يوم خدمة الكومنولث في دير وستمنستر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة