أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون تتفوق على ميجان ماركل فى الموضة.. البحث عن ملابسها زاد 86%

الخميس، 02 يوليو 2020 11:00 ص
كيت ميدلتون تتفوق على ميجان ماركل فى الموضة.. البحث عن ملابسها زاد 86% كيت ميدلتون وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كيت ميدلتون تصدرت كأيقونة ملكية للموضة، وأسفرت مكالماتها الأخيرة عبر تطبيق زووم لمكالمات الفيديو، عن بيع مجموعات كاملة من الأزياء، فى غضون أيام قليلة، ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، ارتفعت عمليات البحث عن خزانة ملابس كيت بنسبة 86% منذ فترة الإغلاق، مع احتمال بيع ملابسها ثلاث مرات أكثر من ملابس ميجان ماركل.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وبالرغم من أن كيت من الواضح أن لديها تاج الموضة، لكن لا تزال ميجان تحظى بشعبية كبيرة فى حصص الموضة أيضًا، فعلى الرغم من تركها العائلة المالكة ارتفع تأثير ميجان بنسبة 35% منذ مارس.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

فأعلن عدد من المحللين أن الكثيرات يرغبن أن يكن مثل كيت ميدلتون، ويحظين بإطلالاتها.

وعندما أعلنت خطوبة ميجان والأمير هارى فى نوفمبر 2017، أثبتت ميجان أنها تملك قوة الموضة لمنافسة كيت بفضل معطفها الأبيض الأنيق.

ومن جهة أخرى فمنذ أن تم الإعلان عن خطبتها للأمير هارى عام 2017، أصبحت دوقة ساسكس، ميجان ماركل، بسرعة بالغة واحدة من أهم رموز العالم، بالإضافة إلى كونها إحدى أيقونات الموضة الملكية والتى تحظى باهتمام المتابعين حول العالم، ومع الوقت أصبحت ماركل من المؤثرين في بيع الأزياء، فقد أصبح لها ملايين المتابعين ممن يسعون إلى تقليد أسلوبها.

وبسبب التركيز الإعلامى المتواصل مع كل تحركات وأزياء دوقة ساسكس، فقد تم رصد الدوقة فى أكثر من مناسبة ترتدى أحذية بمقاسات أكبر من قدميها، ويمكن متابعة ذلك بسهولة فى المناسبات الرسمية التى تشارك فيها ميجان.

وكان من أبرز هذه المناسبات ارتداء ميجان ماركل حذاء أسود ذى كعب عالى بدا أكبر من قدميها فى أول ظهور لها فى رويال أسكوت، ورغم ذلك فقد سيطر الارتياح على وجه ميجان ماركل طول فترة مشاركتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة