أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد التدريب الأخير لريال مدريد قبل مباراة التتويج بالليجا أمام فياريال

الأربعاء، 15 يوليو 2020 09:34 م
شاهد التدريب الأخير لريال مدريد قبل مباراة التتويج بالليجا أمام فياريال ريال مدريد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد الإسبانى إلى مباراة حاسمة للفوز وتسلم الكأس في حال الفوز على فياريال ليتوج رسمياً بطلاً للدوري الإسباني مواجهة فياريال المقرر إقامتها التاسعة مساء غد الخميس، فى الجولة الـ37 ،  حيث يحتاج الفوز في مواجهته أمام فياريال لحسم لقب الدورى بشكل رسمي.

ونشر فريق ريال مدريد الأسباني تدريباته الحماسية قبل مباراة الغد، عبر حسابه بموقع تويتر، كما علق قائلاً في تصريحات منسوبة إلى مدرب الفريق زين الدين زيدان، حيث قال:" نقاتل حتى الموت، على غرار جميع المباريات؛ ستكون من أصعب المباريات التي لعبناها في الفترة الأخيرة".

فى نفس السياق، استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة لويس روبياليس على طريقة تسليم كأس الدوري الإسباني لفريق ريال مدريد، حال تتويجه باللقب رسمياً فى مباراة الغد ضد فياريال ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا.

ويحتاج فريق برشلونة لتحقيق الفوز على فياريال ليتوج رسمياً بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة بـ 79 نقطة مع تبقي مباراتين على انتهاء المسابقة.

ريال مدريد
ريال مدريد

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، إن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس لن يكون حاضرًا يوم الخميس في "فالديبيباس" لتسليم كأس بطل الدوري إلى سيرجيو راموس كما فعل في المناسبتين الأخيرتين، أولًا مع أندريس إنييستا ثم مع ليونيل ميسي، بسبب الوضع الانتخابي.

أضافت، إن روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني، سيرسل مندوبًا لتسليم الكأس إذا أعلن ريال مدريد نفسه بطلًا لليجا في حال فوزه على فياريال غداً،الخميس.

وكان لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني، هو الذي غيّر بروتوكول رئيس الاتحاد السابق أنخيل فيلار الذي كان ينص على الانتظار للمباراة الأولى من الموسم التالي لتقديم الكأس في ملعبه، لكن روبياليس قام بنسخ النموذج الإنجليزي والألماني، وقرر تسليم الكأس في نفس اليوم الذي يعرف فيه البطل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة