أكرم القصاص - علا الشافعي

وجبات مجانية لأول 100 "كابلز" ارتبطوا "أونلاين" خلال العزل المنزلى فى لندن

الأربعاء، 15 يوليو 2020 12:00 م
وجبات مجانية لأول 100 "كابلز" ارتبطوا "أونلاين" خلال العزل المنزلى فى لندن مقابلة عاطفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر فيروس كورونا خلال الأيام الأولى من انتشاره، العالم على الجلوس فى المنزل، منعاً لزيادة أعداد المصابين، فتحولت الحياة إلى واقع افتراضى، وخلال فترة العزل المنزلى، دخل بعض الأشخاص فى علاقة عاطفية وأصبحت لقاءاتهم عبر الإنترنت أو المكالمات الهاتفية والفيديو،  وبعد إنهاء العزل المنزلى وعودة الحياة تدريجياً مع الالتزام بقواعد الوقاية من الإصابة بالفيروس والتى منها ارتداء قناع الوجه، وغسل اليدين بالماء والصابون والالتزام بالتباعد الاجتماعى، وغيرها من طرق الوقاية، رغب المحبين فى نقل المقابلة من الواقع الافتراضى إلى المطاعم أو الكافيهات.

الجلوس بإحدى المطاعم
الجلوس بإحدى المطاعم

 

ولتحقيق ذلك قدم مركز التسوق  ويست فيلد لندن وويستفيلد ستراتفورد سيتي، وجبات مجانية للمرتبطين عاطفياً عبر الإنترنت خلال فترة العزل المنزلى، وذلك بالتعاون مع مجموعة من المطاعم وأماكن الترفيه، مثل Pastaio و Pasta Remoli و Bat & Ball ، وذلك لأول 100 شخص، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة"مترو" البريطانية.

علاقة حب
علاقة حب

 

وللحصول على العرض، يحتاج العميل إلى إظهار "سكرين شوت" أول محادثة تمت خلال فترة العزل المنزلى، وعند الفوز سوف يحصل على قسيمة بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا لإنفاقها على الطعام والشراب، و سيستمر العرض حتى يوم 2 أغسطس 2020.

و قال أليسون هودكينسون ، المدير العام لشركة" Westfield Stratford City": " المكالمات الافتراضية واللقاءات كانت وسيلة خلال الأشهر القليلة الماضية للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء والزملاء ".

مقابلة عاطفية
مقابلة عاطفية

 

وفي ويستفيلد ستراتفورد سيتي وويستفيلد لندن، يسعدنا أن نرى إعادة افتتاح العديد من أماكن تناول الطعام والترفيه منذ 4 يوليو، وبالتعاون مع مطاعمنا لمساعدة المرتبطين عاطفياً على اللقاء فى الواقع بعد فترة من التعارف عبر الإنترنت، وهذه طريقة ممتعة للترحيب بالناس مرة أخرى في مراكزنا ويسعدنا أن نتمكن من تزويد الأزواج الجدد خلال الفترة القادمة ".

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة