أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب فستانها.. ميجان ماركل تتسبب فى إلغاء أجازات صيفية لموظفى إحدى الشركات

الخميس، 16 يوليو 2020 09:00 م
بسبب فستانها.. ميجان ماركل تتسبب فى إلغاء أجازات صيفية لموظفى إحدى الشركات ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب آخر ظهور لميجان ماركل، في حالة من التخبط الشديد، للشركة المصنعة للفستان الأبيض الأنيق الذى ارتدته، في آخر إطلالاتها، وتسببت في إلغاء الأجازات الصيفية للعاملين، وتم إجبارهم على العودة للعمل.

وظهرت ميجان ماركل بفستان من شركة Magic Linen، باللون الأبيض الكريمى، وظهرت ترتديه ونسقته مع قبعة من القش الأنيقة، وبدت انيقة جدا خلال خروجها في بيفرلى هيلز، وهو ما أدى الى ارتفاع نسبة الحجوزات على الفستان، وفقا لموقع سبوتنيك.

إطلالة ميجان
إطلالة ميجان

 

الفستان
الفستان

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

الطلب الشديد على الفستان، دعا الشركة لاستدعاء موظفيها من إجازاتهم الصيفية، من أجل توفير الكمية اللازمة من الفساتين، لتلبية الحجوزات، والطلب المتزايد على الفستان.

الفستان البالغ ثمنه 75 دولارا، والذي ارتدته ميركل في منطقة بيفرلي هيلز الأمريكية، دفع الكثيرين إلى طلبه من الشركة.

وعلّقت الشركة في صفحتها عبر انستجرام قائلة: "لا يمكن أن نكون أكثر حماسا، شوهدت دوقة ساسكس الرائعة، ميجان ماركل، اليوم وهي ترتدي فستان الكتان الأبيض توسكانا!".

بعد زواجها من الأمير هارى ودخول العائلة المالكة تعرضت ميجان ماركل للكثير من الانتقادات بسبب نفقاتها الباهظة على الأزياء، وظهرت تساؤلات حول من يسدد فاتورة أزياء ميجان ماركل ولكن مع الوقت، يبدو أن ماركل تعلمت الدرس سريعًا وأصبحت تميل إلى الإطلالات البسيطة وإعادة تدوير الأزياء. 

وحين استقلت وزوجها عن العائلة المالكة البريطانية، اختلف أسلوبها فى اختيار الملابس والذى اتضح فى أحدث ظهور لها  بملابس أسعارها معقولة عما كانت ترتديه فى فترة حياتها فى بريطانيا، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

ارتدت دوقة ساسكس، التي استقالت من الواجبات الملكية في وقت سابق من هذا العام، فستانا من بيت الأزياء" MagicLinen"، لونه أبيض، يبلغ قيمته 76 دولارًا أى (60 جنيهًا إسترلينيًا) أثناء تواجدها في بيفرلي هيلز مع الأمير هاري خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة