أكرم القصاص - علا الشافعي

كانى ويست سيظهر على بطاقات اقتراع انتخابات الرئاسة الأمريكية بأوكلاهوما

الخميس، 16 يوليو 2020 11:09 ص
كانى ويست سيظهر على بطاقات اقتراع انتخابات الرئاسة الأمريكية بأوكلاهوما كانى ويست
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الجارديان البريطانية" إن كانى ويست سيظهر على بطاقات الاقتراع الخاصة بالانتخابات الرئاسية فى ولاية أوكلاهوما بعدما تقدم بالأوراق المطلوبة، لكن ظلت هناك حالة ارتباك أمس، الأربعاء، بشأن ما إذا كان مغنى الراب الشهير سيبقى فى السباق، وذلك بعد تقارير تحدثت  عن إنهائه لحملته القصيرة، وقام مندوب عن ويست بملء الأوراق المطلوبة ودفع 35 ألف دولار للترشح كمستقل بعد ظهر أمس الأربعاء، وهو الموعد النهائى المحدد للتقدم للانتخابات الرئاسية فى أوكلاهوما، بحسب ما قالت المتحدثة باسم مجلس الانتخابات فى الولاية ميشا موهر. وكان ويست واحدا من ثلاثة مرشحين مستقلين دفعوا الرسوم قبل الموعد النهائى، أما الآخرين فكانا عازف البيانو جايد سيمونز ورائد الأعمال فى مجال العملة المشفرة بروك بيرس.

 

 وجاء ذلك بعد يوم من نقل مجلة "نيويروك ماجزين" عن مستشار ويست ستيف كرامر قوله إنه كانى خارج السباق، مشيرا إلى أن الفريق الذى وظفه قد أصيب بالإحباط.

 إلا أن موقع TMZ،  قال إن حملة ويست ملأت "بيانات تنظيم" الأربعاء لدى لجنة الانتخابات الفيدرالية.

 

 وقد فوّت كانى ويست بالفعل الموعد النهائى الذى يسمح له بوضع اسمه على بطاقة الاقتراع فى العديد من الولايات، وليس واضحا ما إذا كن يستطيع أو يرغب فى جمع توقيعات مطلوبة للتأهل فى الولايات الأخرى.

 

 وتختلف المتطلبات التى يجب على المرشحين الوفاء بها لظهورهم على بطاقات الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية بحسب الولايات. وفى ولاية أوكلاهوما، مطلوب من المرشحين إما الحصول على 35.592 توقيع أو دفع 35 ألف دولار، ففى ولاية كلورادو على سبيل المثال، الموعد النهائى للتقديم هو الخامس من أغسطس ويجب أن يحصل المرشح على 5 آلاف توقيع أو دفع 1000 دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة