لوكاكو يغيب عن قيادة هجوم إنتر ميلان أمام سبال بالدوري الإيطالي

الخميس، 16 يوليو 2020 07:26 م
لوكاكو يغيب عن قيادة هجوم إنتر ميلان أمام سبال بالدوري الإيطالي لوكاكو هداف انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، عن قيادة خط هجوم فريق إنتر ميلان، فى مواجهة مضيفه فريق سبال، فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "باولو موتزا"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، قرر إراحة لوكاكو، خلال مواجهة سبال، مساء اليوم الخميس، حيث لم يدخل المهاجم البلجيكي، قائمة النيراتزورى للمباراة.

وأضافت سكاى، أن كونتى يرغب فى أن يكون الهداف البلجيكي، فى أتم استعداده، لمواجهة مضيفه فريق روما، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولمبيكو".

وأشارت الشبكة الإيطالية، إلى أن هجوم إنتر ميلان، خلال مواجهة سبال، مساء اليوم، سيتكون من الثلاثى لاوتارو مارتينيز، أليكسيس سانشيز، بالإضافة إلى كريستيان إريكسن.

وسجل لوكاكو، فى موسمه الأول بالدوري الإيطالي، مع النيراتزورى، 20 هدفًا خلال 31 مباراة، بعد انضمامه الصيف الماضى، من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 68 نقطة، وحال فوزه سيعود إلى الوصافة، بينما يتصدر يوفنتوس، برصيد 77 نقطة.   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة