مطار مرسى علم الدولى يستقبل أول رحلة طيران خارجية من سويسرا.. صور

الخميس، 16 يوليو 2020 02:04 م
مطار مرسى علم الدولى يستقبل أول رحلة طيران خارجية من سويسرا.. صور وصول رحلة طيران سويسرية لمرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مطار مرسي علم الدولي، اليوم الخميس، أول رحلة طيران خارجية قادمة من احدي المطارات السويسرية، حيث تم اتباع الإجراءات الاحترازية المختلفة التي اقرتها وزارة الطيران والسياحة في المطارات المصرية المختلفة .

واستقبل سياح أول رحلة طيران خارجية بمطار مرسي علم الدولى، اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم، حيث قامت إدارة مطار مرسى علم الدوليفي استقبال السياح بالورود والهدايا التذكارية .
 
كما استقبل مطار مرسي علم الدولي وصول اول رحلة طيران المطار بالبرتوكول الدولي وهو رش الطائرة بمدافع المياه ترحيبا بوصولها بعد انقطاع دام لقرابة 4 شهور، وذلك مع التشديد علي اتباع الاجراءات الاحترازية المختلفة .
 
من جانبه كشف مصدر بمطار مرسي علم الدولي، ان الرحلة التي وصلت اليوم وصلت من مطار زيورخ السويسري وعلي متنها 25 سنة، ومن المقرر ان تغادر لسويسرا مرة أخري بعد ساعه من وصولها وعلي متنها 6 ركاب فقط .  
 
واكد المصدر أن ادارة المطار أكدت علي تطبيق الإجراءات الوقائية المتبعة فى المطارات المصرية، على رأسها قياس درجة الحرارة من خلال الكاميرات الحرارية والالتزام بالعلامات الارشادية بصالات الوصول وكذلك الحفاظ على التباعد الاجتماعى والزامهم بارتداء الكمامات، إلى جانب تعقيم الركاب والحقائب بمواد التعقيم فى أماكن تواجد الركاب بصالات السفر والوصول.
 
كان استقبل مطار الغردقة الدولي، الاثنين الماضي، رحلة طيران جديدة قادمة من أحد المطارات السويسرية، تقل على متنها 137 سائحا، وهى تعد الرحلة الخامسة التى تصل من سويسرا عقب قرار فتح المطارات بالمدن السياحية لاستقبال السياحة الخارجية.
 
وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم  (1)
وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم (1)

وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم  (2)
وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم (2)

وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم  (3)
وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم (3)

وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم  (4)
وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم (4)

وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم  (5)
وصول رحلة طيران سويسرية لمرسي علم (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة