أكرم القصاص - علا الشافعي

والد زوج الممثلة عبير بيبرس: قتلته وكان يعيطيها 150 ألفا مصروفا فى الشهر

الخميس، 16 يوليو 2020 01:22 م
والد زوج الممثلة عبير بيبرس: قتلته وكان يعيطيها 150 ألفا مصروفا فى الشهر المتهمة بقتل زوجها الممثلة عبير بيبرس
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى سيد عبد الله والد المجنى عليه "عمرو" الذى قتلته زوجته الممثلة عبير بيبرس، ما تم تدواله من أن ابنه المجنى عليه كان متهما فى قضايا جنائية، مشيرا الى أنه سيتخذ الاجراءات القانونية حيال كل من يشوة صورة المجنى عليه .

وكشف والد الضحية لليوم السابع أن "عمرو"، لم يبخل على المتهمة بأى شيء حيث كانت تحصل منه على مصروف شهرى 150 الف جنيه وأنه لم يعتد عليها يوما بالسب أو القذف، مشيرا إلى أن المتهمة اعترفت فى التحقيقات بطعنه فى صدره وليس أنه وقع على زجاج وحاولت إنقاذه.

كان قاضى المعارضات قرر تجديد حبس الممثلة عبير بيبرس 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة قتل زوجها.

وأشارت المتهمة خلال التحقيقات، أنها قتلته متعمدة واعترفت للنيابة بذلك، خاصة أنها كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية، وأوضحت بيبرس أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثيوبية التى تعمل فى منزلها بالبساتين إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

يشار إلى أن عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان: ”كما تدين تدان“.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدى ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة