أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يُغري لاوتارو بضعف راتبه لنسيان برشلونة

الجمعة، 17 يوليو 2020 04:00 ص
إنتر ميلان يُغري لاوتارو بضعف راتبه لنسيان برشلونة لاوتارو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز إنتر ميلان الإيطالى، وضع خطة للحفاظ على المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المطلوب بقوة في برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وانتهت صلاحية الشرط الجزائي في عقد لاوتارو الذي يبلغ 111 مليون يورو قبل أسبوعين، وبالتالي سيكون برشلونة مجبرًا على التفاوض مع إنتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إنتر ميلان يشعر بثقة كبيرة ببقاء لاوتارو مارتينيز مع الفريق الموسم المقبل، على الرغم من إصرار برشلونة على ضم اللاعب الذي يريد هو الآخر الانتقال إلى ملعب الكامب نو للعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي.

أضافت الصحيفة، أن إنتر ميلان يسعى لتجديد عقد لاوتارو مارتينيز ومضاعفة راتبه السنوي لإقناعه بالبقاء، لكن النادي لن يكون متعجلاً لأن عقد اللاعب الحالي سينتهي عام 2023، ولذلك من المتوقع أن تستمر المفاوضات لعدة أشهر.

وأكملت أن مسئولى إنتر ميلان عرضوا على لاوتارو الحصول على راتب سنوي بقيمة 5 ملايين يورو، وهو ضعف راتبه الحالي الذي يبلغ 2.4 مليون يورو سنوياً فقط.

وكانت تقارير صحفية، قد ترددت حول توصل برشلونة لإتفاق على ضم لاوتارو من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو بالإضافة إلى مدافع البارسا جونيور فيربو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة