"برجر كينج" بالصين تعتذر عن مكونات منتهية الصلاحية وتعد بالتعاون فى التحقيقات

الجمعة، 17 يوليو 2020 04:37 م
"برجر كينج" بالصين تعتذر عن مكونات منتهية الصلاحية وتعد بالتعاون فى التحقيقات صورة تعبيرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت وحدة شركة "برجر كينج" فى الصين، اعتذارا، ووعدت بالتعاون مع تحقيق حكومى، وذلك بعد أن كشف التلفزيون الحكومى استخدام أحد منافذ عملاق الوجبات السريعة الأمريكية مكونات منتهية الصلاحية.

وواجهت "برجر كينج" انتقادات فى مدينة نانتشانج الجنوبية، الخميس، بعد بث برنامج سنوى لحماية المستهلك، سلط الضوء فى السنوات الماضية على شكاوى بشأن منتجات عدة، منها سيارات أجنبية وهواتف ذكية وغيرها من العلامات التجارية، ومن الأمور التى جرى الحديث عنها، استخدام منفذ "برجر كينج" فى نانتشانج مكونات منتهية الصلاحية.

640
640

 

وأمرت الهيئات التنظيمية فى نانتشانج وبكين وشنجهاى ومناطق أخرى بتفتيش منافذ "برجر كينج"، وفقا لوسائل الإعلام الرسمية، فيما قالت الشركة فى بيان على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، إن منفذ نانتشانغ كان يديره صاحب امتياز لكنه اعتذر عن "خطأ الإدارة"، وقال إن المطعم كان مغلقا بسبب "التصحيح والتحقيق"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

وذكرت: "لقد خيبنا ثقة المستهلكين فى برجر كينج.. نعرب عن اعتذارنا العميق لذلك.. سنتعاون بشكل كامل مع الدوائر الحكومية فى التحقيق"، فيما تعد سلامة الغذاء حساسة بشكل خاص فى الصين، بعد سلسلة من الفضائح بشأن حليب ملوث أو مزيف أو وعقاقير، أو غيرها من المنتجات التى أصابت المستهلكين أو حتى أودت بحياتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة