كاسمبيرو يحتفل مع لاعبى ريال مدريد بتحقيق لقب الليجا الغائب منذ 3 سنوات

الجمعة، 17 يوليو 2020 02:16 م
كاسمبيرو يحتفل مع لاعبى ريال مدريد بتحقيق لقب الليجا الغائب منذ 3 سنوات لاعبو ريال مدريد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل مجموعة من لاعبى ريال مدريد بتحقيق الدورى الإسبانى الليجا، بعد فوزهم أمس على فريق فياريال بهدفين مقابل هدف، ليبتعد بفارق النقاط عن غريمه التقليدى برشلونة ويحسم لقب الليجا الإسبانية، الغائب منذ 3 سنوات، حيث نشر حساب ريال مدريد أمس على "تيك توك"، احتفال كاسمبيرو مع مجموعة من اللاعبين بعد انتهاء المباراة.

@realmadrid

🇧🇷🏆 BRAZUCAS x CAMPEONES! @marcelotwelve @edermilitao13 @viniciusjunior @rodrygogoes ##fyp ##foryoupage ##passion ##celebrate ##futebol ##futbol

♬ original sound - realmadrid

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد هنأ نادي ريال مدريد بتتويجه بالدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2017، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر"، فيديو للحظة رفع كابتن الفريق الملكي راموس وزملائه كأس بطل الليجا، وشاركتهم الفيفا الاحتفال بهذه المناسبة قائلة: " بطل الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017.  كان المدريديون في كل مكان يستيقظون مع شعور مختلف بعد التتويج هذا".

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

 

نجح ريال مدريد، النادي الملكي الاسباني فى التتويج بلقب الدوري الإسباني، للمرة الـ 34 فى تاريخه، بعد فوزه على ضيفه فريق فياريال، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ37، من الليجا، التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة