هل تكون إقالة؟.. رئيس برشلونة يجتمع مع كيكى سيتين

الجمعة، 17 يوليو 2020 01:23 م
هل تكون إقالة؟.. رئيس برشلونة يجتمع مع كيكى سيتين كيكى سيتين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، اجتماعاً اليوم مع كيكى سيتين، المدير الفنى للفريق، بعدما خسر البارسا لقب الدورى رسمياً، وتعرض للهزيمة عقب سقوطه أمام ضيفه أوساسونا، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى فى الموسم الجارى 2019-2020، ليهدى الفريق الكتالونى اللقب رسميًا لغريمه التقليدى ريال مدريد الذى فاز فى نفس التوقيت على فياريال بهدفين مقابل هدف.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن بارتوميو يخطط لعقد جلسة مع كيكى سيتين لمعرفة كيف سيقود المدرب الفريق بعد خسارة الليجا، وقبل ثلاثة أسابيع من اللقاء المرتقب أمام نابولى الإيطالى فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن وضع كيكى سيتين بات صعبا، خاصةً بعد التصريحات القاسية التى أدلى بها الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد الفريق، بأن الأمور باتت سيئة فى النادى منذ يناير الماضى، وهو وقت إقالة إرنستو فالفيردى وتعيين كيكى مدربا.

وأشارت إلى أنه من غير المتوقع أن تصدر إدارة برشلونة قرارا بإقالة كيكى سيتين خلال الاجتماع، مؤكدةً أنه لا يمكن التأكيد على أنه من سيقود الفريق أمام نابولى فى 8 أغسطس، مع العلم أن سيتين مرتبط بعقد مع النادى حتى عام 2022.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 79 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر برصيد 86 نقطة ليتوج الفريق الملكى رسميا باللقب رقم 34 فى تاريخه، فيما يأتى أوساسونا فى المركز الحادى عشر برصيد 51 نقطة.

وعانى برشلونة من نتائج سيئة عقب استئناف الليجا فى يونيو الماضى، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات وهزيمة ساهمت فى تنازله عن صدارة الترتيب لصالح الفريق الملكى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة